صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


برج الدلو اليوم.. ابتعد عن العشوائية ورتب أفكارك

أمنية شاكر

الإثنين، 08 مارس 2021 - 09:36 ص

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الدلو، ليوم الإثنين مارس 2021، بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل.
 
وينضم إلى برج الدلو، مواليد الفترة «من 21/1 إلى 19/2»، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:
 
برج الدلو على الصعيد المهني:
 
قد تحقق نتائج إيجابية فى هذه الفترة على الصعيد المالي، لذلك احسن استغلال أموالك لتحقق بعض طموحاتك في المستقبل القريب.
برج الدلو على الصعيد العاطفي:
 
الحب هو النقطة المضيئة في حياة مواليد الدلو، فالدلو لا يستطيع العيش دون الحب، لذا احرص على الصدق والثقة بعلاقتك وقوي الروابط الاجتماعية الأسرية لك وللشريك، لتنعم بحياة هادئة مرنة وعلى مزاجك بعيدًا عن الخلافات والصراعات.
 
برج الدلو على الصعيد الصحي:
 
نم باكرًا وقم باكرًا، وخصص وقت للأعمال ووقت للترفيه وحاول أن لا تخلط الامور ببعضها البعض، وابتعد عن العيش بعشوائية للحصول على صحة أفضل.
 
ويعتبر الدلو من الأبراج الهوائية، المتفائلة والرومانسية جدًا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الجوزاء، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الدلو، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الثور وبرج العذراء وبرج الجدي وبرج العقرب».
 
ويتميز برج الدلو، بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية والمقبلة على الحياة، يتسم مواليد برج الدلو بالإبداع والتجديد، ويصنف برج الدلو من أكثر الأبراج وضوحًا وصراحة ولكن دون ردود لاذعة.
 
أما عيوب برج الدلو، تتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة، ومواليد الدلو يعانوا دائماً من المزاجية المفرطة، وفي بعض الحالات يصل ثقة برج الدلو في نفسه إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية.
 
وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو: حاول أن تستمع قليلاً وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك وأن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة