أسامة نبيه
أسامة نبيه


«شوبير»: الزمالك تواصل مع أسامة نبيه لضمه لجهاز باتشيكو

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 08 مارس 2021 - 09:56 ص

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن تواصل أحد المسؤولين بنادي الزمالك مع المدرب أسامة نبيه، لتعيينه في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، برئاسة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو.

وقال شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم»: «ماذا يحدث داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك؟ معلومات مؤكدة أن الزمالك تواصل مع أسامة نبيه، لضمه إلى الجهاز الفني بالفريق الأول مع جايمي باتشيكو».

وأضاف شوبير: «أحد المسئولين بالزمالك أبلغ أسامة نبيه برغبة الإدارة بتواجده في الجهاز الفني مع باتشكيو.. ورد أسامة نبيه أنه تحت أمر النادي وإذا طلبني الزمالك لا توجد مشكلة ولن أتأخر».

وأكد شوبير: «نبيه أكد أنه تحت أمر النادي وجاهز في أي وقت لخدمة النادي واستقروا على قراركم وسأتواصل مع مسؤولي النادي الذي يقوم بتدريبه».

وتابع شوبير: «أن مسؤولي زد لن يمانعوا في رحيل أسامة نبيه خصوصا أن النتائج تأثرت بشكل كبير في الفترة الماضية وأنه أصبح ضمن الفرق المهددة بالهبوط». 

وتراجعت نتائج الزمالك في الفترة الماضية محليًا وأفريقيًا، وتتجه النية لدى إدارة النادي لإجراء تغييرات في الجهاز المعاون للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض في الفترة الحالية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة