أبلة فاهيتا أبلة فاهيتا

أبلة فاهيتا من سانت فاتيما إلى العالمية.. وبوسي شلبي مفاجأة العمل

أحمد السنوسي الإثنين، 08 مارس 2021 - 10:20 ص

كشفت أبلة فاهيتا عن صور حصرية من مسلسلها الجديد «أبلة فاهيتا: دراما كوين» قبل طرحه يوم 15 مارس على إحدي المنصات الإليكترونية.

ويقدم مسلسل دراما كوين لأول مرة عائلة أبلة فاهيتا «كارو وبودي» في قصة حافلة بدراما كوميدية مليئة بالإثارة والأكشن والاستعراض، ويعد أول أعمال أبلة فاهيتا الدرامية على الإطلاق حيث يعرض الجانب الإنساني لها ولأسرتها مع الكثير من التحولات الدرامية في 6 حلقات.

علقت أبلة فاهيتا؛ عن أول عمل درامي لها قائلة: «تجربتي في المسلسل ده مختلفة خالص.. صحيح كل واحد فينا جواه دراما كوين، بس أنا الوحيدة اللي بذكائي وشطارتي قدرت اخد درامتي وحولتها لمسلسل عالمي ودولارات».

وأضافت: «وبدل ما كنت من سانت فاتيما بكلم الوطن العربي بس.. بقيت بالمسلسل ده بأقدم عمل للعالم كله، ده هيتعرض في 190 دولة وهيتترجم لـ32 لغة، وعلى فكرة.. أنا اللي عاملة الدوبلاچ الإنجليزي بنفسي».

خلال أحداث المسلسل تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها كارو وبودي. لن تتوانى النجمة اللامعة عن مواجهة مختلف التحديات والصعاب من أجل لم شمل عائلتها.. ولكن يبقى السؤال هل ستنجح أبلة فاهيتا في ذلك؟.

وأضافت «كارو مامتي أخدتني في المسلسل غصباً عني.. وأجبرتني على التمثيل والغنا والدوبلاچ وفي الآخر أخدت فلوسي من الإنتاج وحطتهم وديعة بإسم بودي أخويا في البنك.. بس أنا قدرت أخد حقي منها في المسلسل وأطلقت علي نفسي لقب «نيزك الشرق».. هتفهموا لما تشوفوا المسلسل عشان لو قلت أي حاجة زيادة مامتي هتحرمني من البقسماط تاني».

المسلسل مكونة من 6 حلقات هي: الحلقة الأولى: كباب عمل، الحلقة الثانية: وداعًا بوناپارت، الحلقة الثالثة: النونو استوى، الحلقة الرابعة: الدوبل سوميل الجوتشي، الحلقة الخامسة: هيكسادكتيلي، الحلقة السادسة: أنياب بلا حنش.

وكشفت صور العمل عن ظهور الإعلامية بوسي شلبي، أرملة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، خلال أحداث العمل في أولي تجاربها الفنية مع أبلة فاهيتا.

يعرض مسلسل «دراما كوين» يوم 15 مارس 2021؛ ويشارك في بطولة المسلسل أبلة فاهيتا، باسم سمرة و كلاً من كارو، وبودي أبناء أبلة فاهيتا بالإضافة إلى دنيا ماهر، زينة منصور، رحاب حسين، أسامة عبدالله، وإخراج خالد مرعي.

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة