تخفيف مكياج العين
تخفيف مكياج العين


تخفيف مكياج العين يخلصك من جفافها

دينا درويش

الإثنين، 08 مارس 2021 - 10:32 ص

تضع بعض النساء مكياج العين وبعدها تشعر بالتهاب وتهيج في العين، وإذا كنت تعانين من مرض جفاف العين فالمكياج قد يجعل الأمر أسوأ لك.

مكياج العيون والرموش تريندات عام 2021.. السبب ارتداء الكمامة 

وبعض منتجات الماكياج يمكن أن تهيج عينيك وتسبب الحرقة والدمع، ولاختيار أفضل منتج إذا كان لديك عيون جافة يجب عليك تجنب الماسكرا القديمة التي تتفكك عندما تجف واستخدام ماسكرا تكثيف الرموش لأنها أقل عرضة للتقشر بعد جفافها وتجنب مزيلات المكياج التي تحتوي على الزيوت أو البارابين وتجنب منتجات ظلال العيون البودرة واستخدام ظلال العيون الكريمية بدلا منها.

وعلى الرغم من أن مكياج العين يمكن أن يسبب مشاكل مع جفاف العين، إلا أن هناك طرق لتطبيقه حتى لا يحدث هذا فيمكنك استخدام قطرة للعين قبل وضع المكياج بـ٣٠ دقيقة للحفاظ على ترطيب العين واستخدام فرشاة مختلفة لكل نوع من ماكياج العين ووضع مكياج العين على الخط الخارجي للرموش ووضع كمية قليلة من الماسكرا على الرموش تقليل استخدام الماسكرا للحد الأدنى ،وتقليل البكتيريا الموجودة في أقلام الكحل بشحذها قبل استخدامها واستخدام منتجات المكياج للعيون الحساسة واستخدام مكياج على مناطق أخرى من وجهك بدلا من العينين.

وإزالة مكياج العين لا يقل أهمية عن وضعه فيجب دائما إزالة ماكياج العيون قبل الذهاب إلى النوم ،وضعي المزيل على القطن أو قطعة قماش لإزالة مكياج العين ،وغسل فرش مكياج العين بشكل منتظم ،ولا تستخدمي المكياج عندما يكون لديك عدوى العين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة