صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شوبير: خسارة الأهلي أمام فيتا كلوب تعني الخروج من دوري الأبطال

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 08 مارس 2021 - 10:38 ص

 

قال الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إن الأهلي صعب موقفه في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع فيتا كلوب بنتيجة 2-2 في استاد القاهرة الدولي، مشيرًا إلى أن الخسارة من فيتا كلوب في الكونغو قد تطيح بحامل اللقب.

وأضاف شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «الأهلي ابتدى يتواصل مع السفارة المصرية في الكونغو من أجل المواجهة المرتقبة أمام فيتا كلوب.. الحجج مش هتنفع هيقولك الملعب ترتان الدنيا حر.. أنت حطيت نفسك في موقف لو خسرت من فيتا كلوب تعني الإطاحة».

وتابع شوبير: «فرص الأهلي هتكون صعبة للغاية في حالة الخسارة أمام فيتا وهيستنى نتيجة سيمبا والمريخ.. فوز فيتا على المريخ 4-1 في السودان شقلب المجموعة ثم التعادل مع الأهلي في القاهرة 2-2 .. وفي حالة تساوي الأهلي وفيتا بعدد النقاط ستكون المواجهات المباشرة في صالح فيتا».

وواصل: «التعادل سيكون نتيجة جيدة وممكن الأهلي يكسب الأمر مش صعب وسيمبا كسب فيتا كلوب في الكونغو».

وواصل: «شوية حاجات عامله قلق في الأهلي، المتعة غير موجودة بالشكل اللي الناس مستنياه، حتى هذه اللحظة الناس مش حاسه بموسيماني، في كل الأحوال ننتظر ما سيحدث لأنه عنده مباراة مع الإسماعيلي بعد كام يوم».

وأوضح شوبير: «الفريق به لغبطة، مرة بواليا مهاجم ومرة مروان محسن، ومرة شريف، ومرة أجايي، في حاجة مش مضبوطة في الهجوم»، مضيفًا: «لولا تألق محمد الشناوي كان الأهلي خسر من فيتا كلوب».
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة