عملية عيون لغير القادرين
عملية عيون لغير القادرين


إجراء 150 عملية عيون لغير القادرين بتكلفة 900 ألف جنيه بالبحيرة 

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 08 مارس 2021 - 12:51 م

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم، مشيرًا إلى الدور الذي تقوم به في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجًا. 

وتم إجراء 150 عملية عيون بتكلفة 900 ألف جنيه وذلك بنطاق قرى «سمخراط ودرشابة وكفرغنيم» بالرحمانية وقرى «بركة غطاس ودسونس وصفر الكبرى وعزاز والغابة» بمركز أبو حمص وقرى «الجيلى وزاوية صقر وعزبة عاشور وعزبة عبد الغني والعناني» بمركز أبوالمطامير، مشيرًا إلى أن تلك العمليات تنوعت ما بين إجراء عمليات المياه البيضاء وظفرة العين والحقن بالمجان تماما دون أن يتحمل المريض أي أعباء تثقل كاهله.

اقرأ أيضا| إزالة حالتي تعدي على أرض زراعية بالدلنجات 

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وخاصة الأسر الأولى بالرعاية من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية والطبية وتوفير حياة كريمة لهم.

وأشاد محافظ البحيرة بهذه الأعمال والتي تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكدًا على توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى المعيشة والحفاظ على صحة المواطنين.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة