وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان

وكيل تعليم أسوان: أى حد يتجاوز «مالوش مكان عندي»

مصطفي وحيش- محمد علي الإثنين، 08 مارس 2021 - 02:20 م

عقد الدكتورخالد قبيصي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان، صباح اليوم الاثنين بقاعة الاجتماعات، اجتماعًا بأعضاء أقسام الشئون المالية والإدارية بديوان المديرية، بحضور حاتم بدرالدين مدير عام الشئون المالية والإدارية، غريب محمود مدير عام الخدمات التربوية، منى كمال مدير الشئون المالية والإدارية، وذلك للتأكيد على سياسة العمل ومناقشة المعوقات.


بدأ وكيل الوزارة الاجتماع بالترحيب بجميع الحضور، مؤكدًا أن التعاون وفق القواعد والقوانين المنظمة يعتبر أساس نجاح العمل، وأضاف أن المناقشة والاختلاف بين الأعضاء أمر مسموح به طالما يصب فى مصلحة العمل، مشيرًا إلى أنه يرفض أى تجاوز من أى فرد (أى حد يتجاوز مالوش مكان عندى) حيث أن مصلحة المديرية فوق كل اعتبار.

اقرأ أيضًا| انتظام امتحانات الترم الأول بمدارس البحيرة

وأكد أنه على المستوى الشخصى يرحب بالمناقشة مع أى فرد طالما أن الرأى يسير وفق القواعد والقوانين، فأنا أوافقك الاختلاف طالما فى صالح العمل، مردفا: ولكن على كل فرد احترام رئيسه فى العمل وعدم تجاوز التسلسل الوظيفى، وعلى المسئول كذلك احتواء جميع العاملين معه، ليأتى العمل بثمار طيبة.

ثم فتح "القبيصى" باب الحوار بينه وبين الحضور حول طلباتهم أو المعوقات التى تواجههم وسبل حلها. مؤكدًا أن مكتبه مفتوح أمام الجميع، متمنيًا لهم التوفيق والسداد.

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة