إصلاح كسر خط إصلاح كسر خط

كسر خط مياه بطول 25 متراً بمنطقة الشلال بأسوان

محمد علي الإثنين، 08 مارس 2021 - 02:35 م

انتهت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، من أعمال إصلاح كسر خط بطول 25 متر قطر 12 بوصة بمنطقة الشلال، التابعة لمحافظة أسوان وتم ضخ المياه للمنطقة مرة أخرى.

وكان محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، تابع ميدانياً جهود إدارة المرور لتحقيق السيطرة الكاملة على حركة سير مركبات التوك توك حيث قام المحافظ بمتابعة إحدى الحملات والكمائن المرورية التي تم تنفيذها بطريق السادات تحت إشراف العميد أحمد سامى مدير إدارة مرور أسوان، وقد وجه اللواء أشرف عطية إدارة المرور بتكثيف الحملات المرورية.

اقرأ أيضا| ضبط 30 قضية بحملة تموينية بأسوان

على مركبات التوك توك ومواجهة مخالفات السيرفيس والتاكسي بمنتهى الحزم، مشيداً بالجهود المتواصلة لضباط وأمناء وأفراد المرور لإعادة الانضباط للشارع الأسوانى وخاصة أنه سيتم من خلال الوحدات المحلية بتخصيص رقم كودي لكل مركبة بلون مميز ومرتبط بتشغيلها على خط سير محدد في الشوارع والمناطق السكنية الداخلية، مع منع سيرها في الشوارع الرئيسية للحد من الاختناقات والحوادث المرورية.

 جدير بالذكر أن الفترة الحالية شهدت ضبط ومصادرة 250 مركبة توك توك وتحويلها للحضانة الجديدة التي تم تخصيصها لهذا الغرض مع توقيع 400 جنيه غرامة مالية على 400 مركبة توك توك أخرى، بجانب تحرير 98 مخالفة مواقف عشوائية، و99 مخالفة خط سير مخالف لسيارات السيرفيس، علاوة على تحرير 133 مخالفة عدم التزام سائقي التاكسي بالأجرة المقررة للعداد.

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة