كهربا
كهربا


أحمد حسن: "كهربا مطالب بالتعلم من أخطائه.. وأتعجب من موسيماني"

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 08 مارس 2021 - 02:51 م

 

علق أحمد حسن، نجم النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، على أداء الأهلي أمام فيتا كلوب والتي انتهت بالتعادل 2-2، مضيفا أنه يجب على محمود عبدالمنعم كهربا التعلم من أخطائه.


وقال أحمد حسن: «الأهلي كان حظه سيئا جداً وأهدر 10 أهداف محققة، واللوم هنا يكون على اللاعبين لأنهم استسهلوا اللقاء وحدث نوع من الصدمة واستقبلوا هدفا، وأرى أن موسيماني لازم يصدق أنه مدير فني للأهلي، ويجب أن يجازف».

وتابع: «أتعجب من قيام المدير الفني باستبدال المالي أليو ديانج، كما تأثر الفريق بغياب التونسي علي معلول».

وواصل: «إذا كنت تريد منح الفرصة لبواليا فلا يجب أن تخلص عليه، وأرى أنه لاعب جيد ولكن بنتيجة التعادل الأهلى بحاجة للعب بثنائى هجومي، أنت غيرت بواليا بمحمد شريف مهاجم بمهاجم كنت تحتاج للمجازفة واللعب بثنائى هجوم صريح، حتى تغيير ديانج فتح وسط الملعب».

وأضاف حسن: «موسيماني مطالب بتثبيت التشكيل خلال الفترة المقبلة، فهو يقوم بتعديلات كثيرة، ولم يصل لأفضل تشكيل حتى الآن.. ما حدث للأهلي، درس كبير يجب التعلم منه، أثق في قدرة عناصر الأهلي على تجاوز دور المجموعات».

وعن كهربا، قال أحمد حسن: «يجب على كهربا، الانضباط، قرار المشاركة من عدمه يخص المدرب فقط، ربما تتحسن الأمور في علاقته مع موسيماني، بشرط أن يتعلم اللاعب من الأخطاء الكثيرة التي يفعلها».

وتابع: «بإيدك تعمل لنفسك اسم وتاريخ وبإيدك تخسر تعاطف الجماهير، كهربا ليس لاعباً صغيراً ويجب أن يعلم أنه لا يوجد نادٍ يقف على لاعب، اللاعب هو من يخسر والجماهير ترتبط باللاعب صاحب الفنيات العالية وسلوكيات العالية، ويجب أن يتعلم كهربا من أخطائه، ولو لم يتعلم سيفقد مكانة كبيرة».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة