محمد صلاح محمد صلاح

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح في حالة رحيله

رياض محمد جعيصة الإثنين، 08 مارس 2021 - 03:18 م


ذكرت تقارير صحفية، عن رغبة إدارة نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع الشاب كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في حالة رحيل النجم المصري محمد صلاح .

وقالت صحيفة «ليفربول إيكو» المهتمة بأخبار الريدز، إن إدارة ليفربول سيكون قادرا على المنافسة ماليا لضم مبابي في حالة بيع محمد صلاح في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ويرتبط اسم المهاجم الفرنسي بالانتقال إلى ريال مدريد وليفربول.

ومن جانب آخر، ذكرت تقارير صحفية، أن النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، يرغب في الرحيل عن الريدز بعد النتائج المخيبة للآمال والموسم السيء الذي قدمه الفريق في الفترة الماضية.

وأوضحت صحيفة «ديلي اكسبريس»، أن بعد الموسم السئ الذي يقدمه ليفربول والنتائج المخيبة في الدوري الإنجليزي ينذر بسوق انتقالات مفاجئ وقوي خلال الصيف.

وأضافت الصحيفة، أن صلاح أبلغ إدارة ليفربول أنه يرغب في الرحيل عن الريدز في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن وجهة صلاح معروفة للجميع حيث صرح منذ فترة أنه في حالة مغادرة ليفربول ستكون وجهته الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن العملاقين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة، قد يواجهان صعوبة في إتمام صفقة صلاح بسبب الأزمة الاقتصادية التي سببتها جائحة كورونا، مشيرة إلى ريال مدريد قد يكون الوجهة الأقرب لصلاح في ظل سعي الميرنجي عن لاعب هداف مميز.

ويقدم ليفربول - حامل لقب البريميرليج - موسم ولا أسوأ في الدوري الإنجليزي، وتعرض للخسارة 6 مباريات متتالية على ملعبه «آنفيلد» في سابقة هي الأولى في تاريخ النادي العريق.

 

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، جمعها من 12 فوز و7 تعادلات، والخسارة في 9 لقاءات.

 

محمد صلاح، واصل صيامه التهديفي وفشل في التسجيل أمام فولهام في المواجهة الرابعة على التوالي بالدوري الإنجليزي، ليخسر ليفربول بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

 


وواصل صلاح تصدره لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، مبتعدا بفارق هدف عن أقرب منافسيه هاري كين وبرونو فيرنانديز اللذان يحتلان وصافة قائمة الهدافين برصيد 16 هدفا.  

 

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي البريميرليج برصيد 17 هدفًا، وخلفه هاري كين برونو فيرنانديز بـ16 هدفا، وخلفه كيلفرت لوين، وباتريك بامفورد وسون هيونج مين ولكل منهما 13 هدفا، وخلفهم مهاجم ليستر جيمي فاردي برصيد 12 هدفًا، ثم لاعب مانشستر سيتي إلكاي جندوجان برصيد 11 هدفا.

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة