صورة من الاحتفالية
صورة من الاحتفالية


«القومي للمرأة» بالبحيرة يكرم النماذج الناجحة في مكافحة كورونا| صور 

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 08 مارس 2021 - 04:36 م

 نظم فرع المجلس القومى للمرأة بالبحيرة بالاشتراك مع هيئة بلان إنترناشيونال وبالتعاون مع مكتبة مصر العامة بدمنهور، احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.


أقيمت الاحتفالية بقاعة الاجتماعات بمكتبه مصر العامة بدمنهور، وحضرها ممثلين عن وزارة التضامن الإجتماعي وممثلين عن الجمعيات الأهلية وجهات حكومية ذات صلة، وأعضاء وعضوات المجلس القومي للمرأة بالبحيرة.

اقرأ أيضًا| أولياء الأمور يعتدون بالأيدي على معلمة بالبحيرة 

وشهدت الاحتفالية تكريم عدد من نماذج النجاح من سيدات محافظة البحيرة لدورهن في مكافحة فيروس كورونا. وهن  الدكتورة، سلوى محمود سلامة زغلول - رئيس قسم الكلى بمعهد دمنهور الطبي القومي والممرضة، وفاء ناجي عبد العظيم  ممرضة بمبرة كفر الدوار للتأمين الصحي والأستاذة، منى عصام الدين رمضان  مشرفة رائدات بوزارة الصحة والسيدة، منى إبراهيم سليمان  من المشاركات في برنامج بناء العلاقات بهيئة بلان.

كما اشتملت على تنظيم معرض لمنتجات السيدات بالبحيرة وعقد ندوة توعية بقوانين العنف ضد المرأة وكيفية استفادة السيدات من هذه القوانين. إضافة إلى كلمة من المهندسة زكية رشاد ممثل فرع المجلس القومي للمرأة بالبحيرة وكلمة من الأستاذ أشرف موسى مدير مكتب هيئة بلان إنترناشيونال بالبحيرة، إستعرضا خلالهما مجهودات المجلس ومنظمة بلان في نشر التوعية وتمكين الفتيات والسيدات بمحافظة البحيرة.


كما قاما بالرد على استفسارات المشاركين في اليوم من خلال جلسة نقاش مفتوحة حول أسباب المشاكل التي تواجه الفتيات والسيدات وطرق مجابهتها.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة