وزير البترول خلال تكريم خريجى برنامج القادة
وزير البترول خلال تكريم خريجى برنامج القادة


وزير البترول يشهد تكريم خريجي برنامج «القادة»

عواد شكشك

الإثنين، 08 مارس 2021 - 05:25 م

شهد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية لقاء تكريم المجموعة الأولى من خريجي برنامج القادة لإدارة الأعمال في صناعة الطاقة العالمية بالتعاون مع شركة إيني الإيطالية، بحضور اليساندرو بيوليتي مدير عام العمليات بشركة إيني للموارد الطبيعية، وتيزيانو كولومبو مديرعام جامعة شركة إيني، عبر تقنية الفيديو كونفرانس وماركو روتوندي مدير عام شركة إيوك.

وأوضح "الملا"، أن هذا البرنامج أحد البرامج السبع ضمن مشروع تحديث وتطوير قطاع البترول المعني بتنمية الموارد البشرية والذي يهدف إلى تأهيل الكوادر الشابة لتولي المناصب القيادية لاستدامة قطاع البترول في تحقيق نتائج متميزة خلال المستقبل ودعم الاقتصاد القومي.

وأشاد "الملا"، بجهود شركة إيني التي تُعد شريكًا استراتيجيًا لقطاع البترول لأكثر من 60 عاماً، ودورها المهم في هذا البرنامج والتزامها بتدريب الكوادر في مناطق عملها سواء داخل أو خارج مصر، وذلك رغم التحديات وظروف جائحة كورونا.

ومن جانبه، أشاد مدير عام العمليات شركة إيني بالتعاون مع وزارة البترول والمشاركة في هذا البرنامج، بتقيدم التسهيلات لثقل مهارات الكوادر الشابة مما يسهم في خدمة صناعة البترول والغاز العالمية التي تشهد تطورات باستمرار.

ووجه مدير عام جامعة شركة إيني، التهنئة لفريق البرنامج وتحقيق النجاح رغم جائحة كورونا، والتغلب عليها من خلال المحاضرات الافتراضية للمتدربين، مشيرًا إلى أن القيادة من العناصر الهامة لإنجاح منظومة العمل البترولي.

وفي نهاية اللقاء، قام وزير البترول بتسليم الشهادات لفريق المجموعة الأولى من البرنامج، الذين أشادوا بدعم الوزارة، وأوضحوا أن هذا البرنامج ساعدهم على اكتساب مهارات فنية وإدارية ستساعدهم في حياتهم العملية خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً:

اعتماد نتائج أعمال شركة خدمات البترول البحرية لعام 2020

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة