محمد يحيي يوسف
محمد يحيي يوسف


نميمة رياضية

أهلا «دياب الشباب»

الأخبار

الإثنين، 08 مارس 2021 - 06:51 م

بقلم/ محمد يحيي يوسف

دائما أرى أن الرهان القوى فى الرياضة المصرية للشباب أصحاب الخبرات والفكر الجديد، وخلال السنوات الأخيرة ظهر النائب احمد دياب فى الوسط الرياضى من خلال فكره  وسياسة الاعتماد على الناشئين.

واليوم وبعد فترة قصيرة نجح دياب من خلال تواجده كنائب فى مجلس الشيوخ في ان يتم انتخابه كوكيل للجنة الشباب والرياضة،وهو ما يؤكد ان الدولة المصرية تتجه للفكر الجديد مع الاستفادة فى نفس الوقت من الخبرات الكبيرة ..

حيث يتولى الإعلامى الكبير ابراهيم حجازى رئاسة اللجنة،وفاز ايضا بالوكالة النائب شريف فرج.وفاز على مقعد أمانة السر النائب فؤاد القاضى ويرى النائب احمد دياب صاحب الشخصية الهادئة والفكر المختلف انه مع بدء انطلاق جلسات مجلس الشيوخ فإن أولوياته هى السعى بكل طاقته لإيجاد حلول للكثير من المشاكل الشبابية والرياضية، خاصة أن ملف الشباب به الكثير من التحديات لتأهيلهم لسوق العمل، فضلًا عن تفعيل مراكز الشباب فى نشر الثقافة وكيفية تأهيل مراكز الشباب لتكون متناسبة مع ممارسة ذوى الاحتياجات الخاصة للرياضة، وايضا موضوعات متعلقة بالرياضة أبرزها: نشر ثقافة الأخلاق فى الرياضة ونبذ التعصب، بالإضافة إلى التطرق لمواد الاستثمار فى قانون الرياضة وتفعيلها فى الشركات، مع العمل على إعداد الابطال الاوليمبيين ليحصدوا " ميداليات لمصر".. وللمرة الأولى نجد نائبا لديه كل هذا الاهتمام بملف الشباب وايضا الملف التخصصى فى الرياضة.. فأهلا بالنائب احمد دياب، ولدينا كل الأمل فى تحقيق طفرة فى هذا الملف. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة