الأهلى أغلق الملف الأفريقى ويستعد لمواصلة الانتصارات فى الدورى
الأهلى أغلق الملف الأفريقى ويستعد لمواصلة الانتصارات فى الدورى


عبد الحفيظ: الأهلى جاهز للدراويش.. وعقوبة «كهربا» مستمرة

شريف حنفي

الإثنين، 08 مارس 2021 - 07:32 م

يخطط الأهلى على محورين للفترة المقبلة أولا التجهيز لمباراة الإسماعيلى الهامة فى الدورى والمقرر لها الأربعاء المقبل فى الدورى الممتاز، وثانيا مواجهة فيتا كلوب الكونغولى الثأرية فى الكونغو والمقرر لها ١٦ من الشهر الجارى خاصة أن المباراة الأولى وضعت الفريق فى ورطة بعد تعادل بطعم الخسارة فى القاهرة بنتيجة ٢/٢ والتى أقيمت السبت الماضى.

ومن جانبه كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عن بعض الاستفسارات الهامة وأكد أن إدارة الأهلى استقرت على سفر الفريق للكونغو بطائرة خاصة وأن هذا القرار سيمنح الأهلى أريحية كبيرة وأن هناك اجتماعا هاما بين مدير الكرة والمدير الفنى لبحث خطة السفر والاستقرار على الموعد الأخير للسفر ووضع فى الاعتبارات عدة عوامل جارٍ دراستها فنيا ومنها ملعب المباراة والأرضية الترتان الصلبة ودرجة الحرارة.

واعترف مدير الكرة بأن الفريق فى وضع صعب وضع نفسه فيه بعد خسارة وتعادل وفقدان ٤ نقاط بخسارة من سيمبا وتعادل مع فيتا فى القاهرة.

وأشار إلى أن المباراة الأخيرة تحديدا لم يصاحب التوفيق فيها المارد الأحمر وشهدت سيناريوهات غريبة منها عدم التوفيق ونهاية دراماتيكية بضربة جزاء مشكوك فى صحتها.

وأشار مدير الكرة إلى أن حوارا دار بينه وبين حكم المباراة بخصوص ضربة الجزاء المشكوك فى صحتها وأوضح خلالها عبد الحفيظ للحكم أن الالتحام بعيد تماما عن العرقلة بمسافة ٤٠ سنتمترا على الأقل، لافتا إلى أنه تعامل مع اللقطة بالإحساس بينما يصعب ذلك فى منطقة الجزاء التى تحتاج إلى دقة كبيرة.

وشدد مدير الكرة على أن فرصة الأهلى فى التأهل مازالت فى قبضة يده وهذا ما يهون الأمر ولكل الفريق يحتاج إلى شخصية الأهلى التى تلخص المطلوب من أجل الفوز فى الكونغو ومواجهة درجة الحرارة المتوقعة واللعب الثالثة عصرا على أرضية ترتان.. ورغم بعض الظروف الصعبة فإن الأهلى قادر على حسم الأمور واستعادة فورمة المباريات وتصحيح الأوضاع فى المجموعة.

ومن الأخبار السارة التى ساقها المدير الفنى انتظام الثنائى محمود متولى وصلاح محسن فى التدريبات الجماعية واقتراب عودة معلول خلال يومين وتجهيزه لمواجهة فيتا كلوب فى الكونغو بينما يتواصل تأهيل الحاوى وليد سليمان واقترب من العودة ويحتاج إلى ١٠ أيام فقط، وأيضا نفس المدة يحتاجها محمد محمود بينما سيغيب محمود وحيد شهرين.

وفيما يخص مباراة الإسماعيلى والقصة المثارة حول ملعب المباراة قال مدير الكرة بالأهلى إن فريقه مستعد وجاهز للعب فى أى مكان ولا توجد أزمة.. وشدد على أهمية مباراة الإسماعيلى للفريق قبل السفر للكونغو فى الجولة الـ ١٢ للدورى الممتاز.

واختتم مدير الكرة تصريحاته بالتأكيد على التزام الأهلى بعقوبة كهربا وأن فريقه قبل اتخاذ العقوبة درسها جيدا وأن قصة مشاركته وعودته فى يد موسيمانى المدير الفنى للأهلى بينما عقوبته المعلنة تستمر وتنتهى فى موعدها ولا يوجد جديد فى قصة كهربا.

على صعيد آخر يواصل الأهلى الاستعداد لمواجهة الإسماعيلى وأهم ما يحرص عليه موسيمانى شحن بطاريات معنويات لاعبيه يوميا والاجتماع معهم قبل المران والتأكيد على الدوافع وأهداف الأهلى المقبلة والتحديات التى تنتظره.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة