أكثر البلاد آمنا حول العالم أكثر البلاد آمنا حول العالم

في اليوم العالمي للمرأة .. 4 وجهات سياحية يمكنك السفر إليها بمفردك

مي سيد الإثنين، 08 مارس 2021 - 08:25 م

 

تبحث النساء عن وجهات سياحية آمنة للسفر بمفردها فهي ترغب دائما في قضاء بعض الوقت الممتع بخصوصية شديدة لذلك نشر موقع "بلانت" المتخصص في عالم السياحة و السفر أكثر البلاد آمنا حول العالم يمكن لأي سيدة السفر إليها بمفردها.

مصر

تعد مصر من أفضل الوجهات السياحية المليئة بالأمان و الأمن لأي سيدة يمكنها قضاء وقت ممتع بمفردها كما أنها مليئة بالأنماط السياحية المختلفة مثل السياحة الشاطئية و السياحة الثقافية و بها شواطئ تعد من أجمل شواطئ العالم و حضارة فرعونية عريقة.

إندونيسيا

تعتبر إندونيسيا من البلاد السياحية المليئة بالمزارات السياحية الرائعة كما يوجد بها مناظر طبيعية خلابة و حضارة عريقة كما أنها تتمتع بأمن و أمان فيمكن لأي سيدة قضاء وقت ممتع فيها.

إيطاليا

يحلم الكثير من عشاق السفر بالذهاب إلى إيطاليا فهي تعد من أجمل الوجهات السياحية العالمية المليئة بالسحر و الجمال كما أنها تتمتع بحالة أمنية جيدة يمكن للسيدات السفر إليها بمفردها.

إسبانيا

تعتبر إسبانيا بلد الرومانسية و الجمال حيث أنها مليئة بالمزارات السياحية الساحرة و الأنشطة السياحية الرائعة لذلك يمكن لأي سيدة قضاء وقت ممتع في إسبانيا بمفردها.

 

يذكر أن اليوم العالمي للمرأة، خصص العالم له يوم 8 مارس من كل عام، للاحتفال بالنساء وإعادة التذكير بحقوق المرأة والمساواة في جميع أنحاء العالم.

وتشهد بعض الدول كالصين وروسيا وكوبا حصول النساء على إجازة في هذا اليوم؛ حيث تتزامن ذكراه مع عقد أول مؤتمر للاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي والذي عقد في باريس عام 1945.

ولعل في الاحتفال بيوم المرأة العالمي يتم إطلاق شعارات إنسانية معينة من قبل الأمم المتحدة، للتوعية الاجتماعية بمناضلة المرأة عالمياً، بينما يحتفل البعض بارتداء أشرطة وردية.

رسميا لم يتم اعتماد يوم الثامن من مارس كعيد عالمي للمرأة إلا بعد سنوات طويلة من اجتماع باريس 1945، لأن منظمة الأمم المتحدة لم توافق على تبني تلك المناسبة سوى سنة 1977 عندما أصدرت المنظمة الدولية قراراً يدعو دول العالم إلى اعتماد أي يوم من السنة يختارونه للاحتفال بالمرأة فقررت غالبية الدول اختيار الثامن من مارس.

اقرأ أيضا: مد تخفيض دخول المصريين والعرب للمزارات الآثرية بنصف التكلفة

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة