الإسماعيلي
الإسماعيلي


البوسني يوفيتش: سنقاتل لإسعاد الجماهير بالفوز على الأهلي

محمد عبادي

الإثنين، 08 مارس 2021 - 08:37 م

أكد البوسنى دراجان يوفيش المدير الفني للإسماعيلي، أن فريقة يستعد بكل قوة للمواجهة الأهلي المرتقبة، اللاعبون يبذلون قصارى جهدهم فى التدريبات وهناك حالة من التركيز ولدي ثقة في أننا سنؤدي بشكل ممتاز سيكون على قدر وقيمة الإسماعيلي.

وقال الفريق يضم لاعبين جديدين ولديهم قدرات فنية عالية، وأضاف أن كل ما يحتاج إليه الفريق هو الانتصار لاعادة الثقة ومن ثم تتحسن النتائج بعدها بشكل تدريجي.

وأضاف:"نقدم أداء جيد في أغلب المباريات، لكن أزمة الفريق الحقيقية تتمثل فى عدم ترجمة الفرص المتاحة لأهداف، نحن نعمل علي حل تلك الأزمة في التدريبات بشكل يومي".

وأشار المدير الفني للدراويش، إلى انه يعلم جيدا أن الإسماعيلى فريق عريق ولديه جماهيرية كبيرة تشعر بالحزن بسبب تراجع النتائج، مؤكدا أنه يعدهم  أن النتائج ستتحسن الفترة القادمة وذلك من خلال القتال من خلال إسعادهم بالفوز علي الأهلي.

وأوضح أن المهاجم الأنجولي أري بابل أداءه أقل مما كان يقدمه مع فريق أول أغسطس الأنجولي لأنه كان يحتاج لتحضير وإعداد لفترة أطول، اللاعب يخوض تدريبات إضافية من أجل اكتمال جاهزيته.

وأكد أن تعادل الأهلي في المباراة الاخيرة أمام فيتا كلوب بدورى أبطال أفريقيا يسبب ضغوط كبيرة عليهم وسنحاول استغلال ذلك لصالحنا ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة