ميجان ماركل والأمير هاري
ميجان ماركل والأمير هاري


خبير لغة جسد: ميجان ماركل «لا تتصنع».. وحديثها كان «من القلب»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 08 مارس 2021 - 08:44 م

بعد الكثير من التصريحات الحادة والنارية التي لفتت الأنظار إليها وأثارت الكثير من الجدل في بريطانيا خلال الساعات الماضية، أكد خبير لغة الجسد توني ثورن، أن ميجان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري، لم تكن تتصنع أي من حركات جسدها، بل على العكس تمامًا فإنها ظهرت أكثر ارتياحًا وعفوية خلال لقائها مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري.

يأتي ذلك ليؤكد أن ميجان، التي كانت تعمل كممثلة أمريكية قبل انضمامها للعائلة الملكية كانت صادقة في تصريحاتها خلال لقائها المهم مع المذيعة الأمريكية الشهيرة.

ووفقًا لما نقلته صحيفة الديلي ميل، الاثنين 8 مارس، فإن حديث دوقة ساسكس خلال لقائها مع أوبرا كان "حديثًا من القلب".

كما لفت الخبير إلى أن استخدام ميجان لكنتها الأمريكية الأساسية خلال الحديث بدون أي وجود للكنات بريطانية كان إشارة على ارتياحها، الأمر الذي عززه بشكل كبير وجودها في ولاية كاليفورنيا.

كانت ميجان قد أثارت الجدل بالكثير من التصريحات عن العائلة الملكية خلال حوارها مع أوبرا وينفري من خلال شبكة "CBS"، والتي كشفت فيه أن العائلة كانت تراقبها وتمنعها من إجراء مقابلات صحفية أو الظهور إعلاميًا.

وأضافت أنه كان صعبًا ألا تكون في تلك المرحلة قادرة على اتخاذ قراراتها بنفسها كشخص ناضج، وأنه كان يجب عليها التحدث مع الكثيرين لاتخاذ قرار حول شيئا ما في حياتها.

كما كشفت عن أنها راودتها في بعض الأحيان أفكارًا انتحارية نتيجة لما كانت تلاقيه، وما وصل حد التعبير عن القلق بشكل واضح حول لون بشرة ابنها آرتشي قبل ولادته، ورفض قصر باكينجهام إعطاءه أية ألقاب ملكية على غير المتبع وخلافًا للتقاليد.

اقرأ أيضًا: «دفعوني للانتحار ورفضوا ابني».. «ميجان» تفتح النار على الملكة إليزابيث

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة