هيئة نظافة القاهرة  هيئة نظافة القاهرة

خاص| 69 مليون جنيه لتطوير معدات وعربات هيئة نظافة القاهرة

محمود كساب الإثنين، 08 مارس 2021 - 09:14 م

أكد اللواء إيهاب الشرشابي رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة أن حاليا يتم تطوير وإصلاح كافة معدات الهيئة بالإضافة ألى المعدات الجديدة التي تسلمتها الهيئة من وزارة التنمية المحلية.

وأضاف الشرشابي في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن الهيئة لديها أسطول كبير من عربات النظافة حيث بلغ ٩١٤ عربة، و١٤٠ معدة و١٠ بلدوزر، مشيراً إلى أن تم تطوير تلك المعدات على مرحلتين أولى وثانية بقيمة ٤٥ مليون جنيه.

وأشار رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة إلى أنه خلال  الفترة الحالية نجحت الهيئة في اعتماد ميزانية جديدة لتطوير المعدات  المرحلة الثالثة من خلال شراء قطع الغيار، بقيمة ٢٤ مليون جنيه وذلك من أجل تطوير كافة المعدات والعربات، مضيفا أن تكلفة تطوير معدات وعربات الهيئة بلغ 69 مليون جنيه وذلك من خلال ثلاث مراحل.

وأكد اللواء إيهاب الشرشابي أنه تم فتح كافة الورش الرئيسية الخاصة بالهيئة من جديد مثل ورش الزاوية الحمراء بالإضافة إلى رفع كفاءة تلك الورش مشيرا إلى أن الهيئة تمتلك أيضا ٥ جراجات خاص بها وتم شراء معدات خاصة لتلك الجراجات وذلك لرفع كفاءة الهيئة بنسبة ١٠٠٪.

يذكر أن هيئة نظافة وتجميل القاهرة قد تسلمت معدات جديدة خلال الفترة الماضية بقيمة ١٠٠ مليون جنيه، وتضمنت المعدات ٩ سيار ات قلاب رينو سعة ٤٠ متر مكعب و٢٢ هوكلفت مرسيدس ومعه ٤٤ صندوقا سعة الصندوق الواحد ٢٤ متر مكعب و٣ لوادر كاتر بلار وسط ، بالإضافة إلى ٣ مغسلة سيارات كبيرة و٣ مولدات كهربائية.

اقرأ أيضا:

محافظ القاهرة: إشادة لجميع المسئولين بهيئة النظافة

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة