رئيس مياه القناة يتابع أعمال الصيانة والإصلاحات في محافظات القناة
رئيس مياه القناة يتابع أعمال الصيانة والإصلاحات في محافظات القناة


رئيس مياه القناة يتابع أعمال الصيانة والإصلاحات

محمد عبادي

الإثنين، 08 مارس 2021 - 09:15 م

 

تابع اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، أعمال الصيانة والإصلاحات في محافظات القناة الثلاثة.

وقال إن فرق الصيانة الفنية بمنطقة التل الكبير بالإسماعيلية أنتهت من أعمال إصلاح كسر بخط قطر 4 بوصة أمام مزلقان السكة الحديد بالقطاع البحري بقرية البعالوة التابعة لمركز ومدينة التل الكبير، وعودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع .

وأضاف في منطقة فايد تم الإنتهاء من إصلاح خط ٣٠٠مم بسرابيوم بمنطقة مجمع المدارس بواسطة فريق الشبكات بالمنطقة.

وفى منطقة القنطرة شرق انتهت فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بالمنطقة من أعمال الإصلاح لخط مياه قطر2 بوصة بعزبة الغطوس القنطرة شرق، وخط المياه قطر 2 بوصة بعزبة الصحة، وتم عودة المياة إلى المناطق المتأثرة بالإنقطاع .

و أشاد اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة أشاد بجهود فرق الصيانة فى جميع المناطق للجهود المبذولة من أجل الانتهاء من أعمال الصيانة والاصلاح فى وقت قياسي وعودة المياه الى المناطق المتأثرة بالانقطاع ، مؤكدا أن خدمة الخط الساخن 125 تتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240، كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك .

اقرا ايضا| تطوير الطرق واستكمال أعمال الرصف بحي شرق شبرا الخيمة
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة