الأرصاد
الأرصاد


«الأرصاد»: الأربعاء ذروة الارتفاع في درجات الحرارة

إنجي خليفة

الإثنين، 08 مارس 2021 - 10:50 م

 

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية استمرار الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة الذي بدأ اليوم ولمدة ثلاث أيام قادمة.

وأكد خبراء الأرصاد الجوية أن ذروة الارتفاع التدريجي تكون بعد غد الأربعاء، حيث تصل درجة الحرارة على القاهرة ٣٣ درجة وتكون الظاهرة المؤثرة الأتربة العالقة نهارا على شمال البلاد ويسود طقس حار نهاراً بارد ليلاً خلال هذه الفترة.

اقرأ أيضًا|«الأرصاد» تحذر من ارتفاع درجات الحرارة غدا.. العظمى بالقاهرة 30 درجة

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس غدا الثلاثاء، ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس حار على كافة الأنحاء نهاراً بقيم تتراوح من «6 - 8» درجة مئوية يسود طقس حار نهارًا.

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يكون طقس غداً بارد ليلاً على كافة الأنحاء.

وحذرت الأرصاد الجوية من وجود أتربة عالقة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد والرياح، تكون معتدلة على معظم الأنحاء تنشط الرياح على غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، والشوائب عالقة نهارًا على مناطق من الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

بالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة إلى مضطربة مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين ونصف المتر والرياح السطحية جنوبية شرقية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة مع ارتفاع الموج فيه متر إلى متر ونصف المتر والرياح السطحية شمالية غربية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة