أصالة  أصالة 

أصالة تحتفل باليوم العالمي للمرأة على طريقتها الخاصة

محمد طه الإثنين، 08 مارس 2021 - 11:10 م

حرصت الفنانة أصالة على توجيه رسالة لجمهورها بمناسبة الاحتفال بـ اليوم العالمي للمرأة.

 

وكتبت أصالة عبر «إنستجرام»: «كلّ عام والسيّدات بخير وصحّة وعافيه وصبر وسعة صدر..كلّ عام والقويّة الحاميه الطيّبه الحموله الرّاعيه المُطمئنه الّتي إنّ مالت تقوم وإنّ قامت لاتميل.. أنتِ أساس الحياة وأنتِ قلبها .. لكلّ سيّدة كرامتها مرجعها ومسؤوليتها واجب تعلّم بأفعالها مايجب أنّ يكون .. كلّ عام وسيّدات الدّنيا الطيّبات الطاهرات المكافحات المخلصات بألّف خير حفظ الله قلوبكنّ جميعاً صديقاتي وأهلي وأحبّتي».
 

 

وتابعت:«المرأة في عالمنا العربي تصنع التاريخ والريادة وكل يوم تزداد مكانتها وتعلو شأنها، والفن واحد من أهم المجالات التي أثببت فيها المرأة كونها أنها قادرة على الإبداع والتعبير عن قضايا عديدة تهم النساء على المستوى الخاص والمجتمع على المستوى العام، وأتمنى أن أكون خلال مشواري الفني والغنائي أن أكون عبرت عن شريحة كبيرة من النساء في معظم المجتمعات العربية على مختلف المنصات والتطبيقات المختلفة في عالم ملئ بالنشاط والحيوية ما يعطي للنساء قدرة أكبر على الإبداع والتألق».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وكشف المنتج جمال العدل، لـ"بوابة أخبار اليوم"، عن مفاجأة للجمهور بشأن دخول المطربة أصالة عالم التمثيل. 

 

وقال "العدل": "عرضت على أصالة إنتاج عمل درامي لها حيث سيتكون العمل من 8 أو 10 حلقات وأبدت تحَمسها لفكرة العمل".

 

وتحدث جمال العدل، عن طبيعة العمل وهل ستقدم قصة حياتها، فصرح قائلاً: "ضروري أن يكون العمل الذي ستظهر فيه أصالة أن تكون مطربة"، حيث أشار إلى أن العمل لن يحكي عن أو يتناول قصة حياة أصالة أو رحلة صعودها، ولكن يجب أن يكون العمل مختلف ويليق بحجمها واسمها.

 

وكانت أصالة نصري وجهت الشكر لجمهورها بعد تحقيق أغنية "بنت أكابر" التي طرحتها على قناتها الرسمية "يوتيوب" منذ عدة أشهر 100 مليون مشاهدة، واحتفلت أصالة على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بهذا العدد من المشاهدات، للفيديو، بمقطع من الأغنية.

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة