فاطمة سعيد، السوبرانو المصرية العالمية
فاطمة سعيد، السوبرانو المصرية العالمية


فاطمة سعيد: الموهبة وحدها ليست كافية لتحقيق النجاح

محمد البنهاوي

الإثنين، 08 مارس 2021 - 11:21 م

أكدت فاطمة سعيد، السوبرانو المصرية العالمية، أن الموهبة وحدها ليست كافية لتحقيق النجاح، بل لا بد من العمل الدائم والمتواصل، وهو من يوصل إلى النجاح.

وأضافت «سعيد» خلال لقائها الاثنين، عبر تطبيق «زووم» من العاصمة البريطانية لندن، مع برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة «أون»،  أن المنافسة بمجال الغناء الأوبرالي خارج مصر، شديدة جداً وتتعرض لتقيم مستمر.

 

وأوضحت السوبرانو المصرية العالمية، أن الإنسان حين يعمل بأي شيء يحبه، يكون لديه استعداد للتضحية بكل شيء في سبيل أن يحقق نجاح، بهذا المجال الذي يعمل به ويحبه، خاصة إذا كان يرى في مجال عمله، أنه يحمل رسالة تصنع فارق على مستوى العالم والناس.

وحول ألبومها الجديد «نور»، وقيامها بدمج عدد من الأغاني التراثية المصرية، بالفن الأوبرالي، أشارت «سعيد»، إلى أن هذا الدمج كانت فكرة الألبوم من البداية، كاشفة أنه لم يكن من السهل أن تقنع الشركة المنتجة على غناء عدد من كلاسيكيات الغناء المصري، بألبوم غناء أوبرالي.

ولفتت إلى أنها لم تكن تتخيل أن أول ألبوم لها لا يحتوي على موسيقى عربية، ولهذا حاولت إقناعه وقدمت الألبوم كمزيج من أغنيات كلاسيكية مصرية، إلى جانب الغناء الأوبرالي.

إقرأ أيضاً .. إيمان بيشه تحصد لقب "Arabs Got Talent" بالغناء الأوبرالي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة