الفنانة سميرة سعيد
الفنانة سميرة سعيد


سميرة سعيد: أنا محظوظة في حياتي.. وأعبر عن المرأة في الأغاني

محمد طه

الإثنين، 08 مارس 2021 - 11:43 م

قالت الفنانة سميرة سعيد في اليوم العالمي للمرأة إنها كانت محظوظة جداً لانها أتقنت فكرة الاختيار .

وتابعت الديفا- في مداخلة هاتفية عبر برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة «ON» قائلة: «بعتبر نفسي محظوظة جداً لاني اخترت طريقي وكان عندي حلم كبير جداً وحققته ولسه بكمله لحد دلوقتي.. طول مشواري الفني ولأني أتقن الاختيار أصبح لدي استقلالية أكبر في تفكيري ومن خلال ما أقدمه من الفن أحاول دائماً عبر الأغاني وكلماتها حتى تمنح المرأة القوة لأن استقرار عاطفة المرأة مهم جداً في مسيرتها ومن غيرها مش هتعرف تشتغل ولا هتعرف تربي أجيال  فالاستقرار العاطفي وقوة مشاعر المرأة مهمة جداً حتى تكون قادرة أن تكون ناجحة».

وأضافت: «الاختيار مسؤولية سواء في إختيار المهنة أو الحياة مسؤولية كبيرة وليست رفاهية سواء في الفن أو غيره من القطاعات مش أي حد  يقدر يواجه الحياة إلا بجدية  وأن يكون قادراً أن يسير في حلمه وأن يكمل مشواره وأن يتحدي الضغوط والحياة خاصة إذا كانت المرأة بمفردها  مستقلة في إختيارتها وطريقها التي  إختارت المضي فيه".

ووجهت رسالة للمرأة قائلة: «الستات حاجة عظيمة وبيعرفوا بيعملوا كل حاجة في كافة المسؤوليات سواء في المنزل أو الحياة أو منصب في السلطة  ناجحة في كل شيء حتى الست الغلبانة  شقيانة جوه البيت وبره البيت وأحياناً تكون أسرة معيلة وزوجها لا يعمل».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة