الاتحاد السكندرى
الاتحاد السكندرى


الاتحاد السكندرى يسعى لمواصلة الانتصارات أمام المحلة

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 01:11 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة غاية في الأهمية في السابعة مساء اليوم أمام غزل المحلة باستاد الإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل زعيم الثغر المركز التاسع برصيد 21 نقطة، في حين يحتل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة.
يتطلع الفريق السكندري بقيادة حسام حسن لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي، وكان الفريق السكندري فاز على الانتاج الحربي بهدفين دون رد في الجولة السابقة.
ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمد صبحي، داميون لوي، عبد الغني محمد، فوزي الحناوي، السيد سالم، خالد الغندور، أحمد نبيل مانجا، عمار حمدي، رزاق سيسيه، إيمانويل أوكوي، ويليامز روماريو.
وفي المقابل  يتطلع غزل المحلة بقيادة خالد عيد لتحقيق الفوز في لقاء اليوم ومواصلة عروضه الجيدة في مسابقة الدوري الممتاز، وتعويض الخروج من الكأس بعد الخسارة من سيراميكا.
ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال عمرو شعبان، فتحي مبروك، بسام ماهر، محمد فتح الله ويحيى حامد ومحمود صلاح، أشرف سيد، محمد عبدالقادر وهشام بلحة، عبده يحيى وأحمد النادري.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة