برج العقرب
برج العقرب


برج العقرب اليوم.. ادرس خطواتك

أمنية شاكر

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 10:16 ص

 

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج العقرب ليوم ٩ مارس 2021 ، بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل.

اقرأ أيضا

برج العقرب اليوم.. كن يقظ ولا تتسرع في ردود أفعالك


وينضم برج العقرب، إلى مواليد الفترة (من 23/10 إلى 22/11)، وهذه التوقعات لأبناء برج العقرب

 

على الصعيد المهني:


فكر جيدا وشغل عقلك، أنت تملك عقل ذهبيا يمكن أن يطرح أفكار مبدعة، ومع ذلك الوضع المالي والنفقات تكون متوازنة، ادرس خطواتك.


برج العقرب على الصعيد العاطفي:


ابتعد عن النقاشات التي لا تجدي نفعاً، وركز على ما هو أكثر أهمية من أجل حياة عاطفية مستقرة، اجتماعياً: لكي تترك أثرا طيبا فيمن تقابله.. ابتسم.


برج العقرب على الصعيد الصحي:


حاول أن لا تهدر صحتك بإدمانك للإنترنت والجلوس لساعات طويلة، الحياة الاجتماعية مفيدة لا تنسى، لا تهمل بعض الأطعمة حتى لو كنت لا ترغب بتناولها.


ويعتبر العقرب من الأبراج المائية، والعنيدة جدًا، ويعد مواليد «برج العقرب، وبرج الحوت، وبرج السرطان»، من المتوافقين مع برج العقرب، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحمل، وبرج الأسد، وبرج الجوزاء، وبرج الدلو».


ويتميز برج العقرب بالحنية والطيبة، وهم يفضلوا التجمعات العائلية والتعامل في نطاق الأسرة، كما يتسم أبناؤه بالتدين، كما أنه من الأبراج الاجتماعية إلى حد ما ويتصف برج العقرب كذلك بأنه من الشخصيات الطموحة والمثابرة، ويتميز شخصيات برج العقرب بالذكاء الشديد.


وتتمثل عيوب برج العقرب، في أنه من الأبراج الانتقامية التي لا تقوي على المسامحة مهما بدر من الشخص المذنب من اعتذارات، فالعقرب لا يسامح، والعقرب من الأبراج الغيورة جدا، يعاني مواليد برج العقرب من داء السيطرة والتسلط، وحب الظهور.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة