الأمير هاري وميجان ماركل مع اوبرا وينفري
الأمير هاري وميجان ماركل مع اوبرا وينفري


«زواج سري وأفكار انتحارية».. أبرز تصريحات ميجان وهاري مع أوبرا وينفري

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 11:06 ص

الكثير من التصريحات المثيرة صرحت بها دوقة ساسكس، ميجان ماركل زوجة الأمير هاري خلال الحوار الذي عقدته معها المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري، والذي قالت فيه إنها لم تكن قادرة على التحدث معها بحرية من قبل.


وأضافت أنها لم تكن قادرة على اتخاذ قراراتها بمفردها كشخص ناضج، وأنه كان يجب عليها التحدث مع عدد من الأشخاص قبل التصريح بأي جملة للإعلام أو أي شخص خارج العائلة.


ومن أبرز الموضوعات التي تحدثت فيها ميجان وزوجها هاري خلال الحوار:


لون بشرة آرتشي


كشفت ميجان ، الحامل حاليًا بطفلها الثاني، أن شخصًا من داخل القصر عبر عن قلقه بشكل علني بشأن لون بشرة ابنها آرتشي قبل مولده، في عام 2019. 


وقالت ميجان: «كانت هناك مخاوف ومحادثات أيضًا حول مدى سواد بشرة ابني عند ولادته».


إلا إنها امتنعت تمامًا وزوجها الأمير هاري عن ذكر هوية هذا الشخص، وقالا إنهما لن يبوحا بذلك الأمر أبدَأ.

اقرأ أيضًا: خبير لغة جسد: ميجان ماركل «لا تتصنع».. وحديثها كان «من القلب»


أفكار انتحارية


وبشكل مشابه لما قالته الأمير الراحلة ديانا، بأنها راودتها افكارًا انتحارية نتيجة للضغط الذي وجدته داخل العائلة الملكية، قالت ميجان بحرية انها شعرت بالمثل خلال الفترة الأولى من زواجها.


وأضافت خلال المقابلة: «لم أرغب في أن أكون على قيد الحياة»، وقالت: «اعتقدت أن ذلك سيحل كل شيء للجميع».

والد الأمير هاري تجاهل مكالماتة


وكان مفاجئا للجميع ما صرح به الأمير هاري عن علاقته بوالده، الأمير تشارلز، حيث أشار إلى أن علاقتهما وصلت إلى نقطة حادة عندما بدأ والده في تجاهل مكالماته عمدًا.


ونفى هاري أن يكون قد فاجأ جدته، الملكة إليزابيث بقراره بالتخلي عن مهامه الملكية، قائلا:«لم أقم بمفاجأة جدتي أبدًا. لدي الكثير من الاحترام لها.»


وأضاف أنه تحدث معها في الأمر عدة مرات، كما أنه أجرى معها ثلاث مكالمات هاتفية عندما كان في كندا، بالإضافة لإجراءه مكالمتين مع والده، قبل أن يتوقف عن الرد عليه.

فقدان الحماية الملكية
وكان من بيدان الأشياء التي فقدها كل من ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري، الحماية التي كان يتم توفيرها لهم كأفراد من العائلة الملكية.


فوفقًا لتصريحات الزوجين في حوارهما مع أوبرا وينفري،  فقد امتنعت العائلة عن حمايتهما بعد انتقالهما إلى كندا، الأمر الذي جعلهما عرضة للكثير من التهديدات، وخاصة ميجان ماركل التي تلقت تهديدات مباشرة بالقتل.


وعلى الرغم من تواصلهما مع القصر، إلا إن هذا الأمر لم يدفعهم للتراجع عن القرار.

زواج سري مبكر


أخبرت ميجان، المذيعة الشهيرة أوبرا أنها تزوجت من هاري قبل ثلاثة أيام من حفل الزفاف العلني الذي شاهده العالم وذلك في مراسم سرية أجريت بالفناء الخلفي لمنزلهم بواسطة رئيس أساقفة كانتربري.


وقالت: «هذا الأمر لا يعرفه أحد، لكننا هاتفنا رئيس الاساقفه، أخبرناه أن هذا الحفل من أجل العالم، من أجل الجميع، لكنهما في الحقيقة يريدان شيئًا خاصًا بهما.»


كما فاجأت ميجان الكثيرين بقولها إنها لم تقم بأي بحث عبر الإنترنت عن هاري في بداية علاقتهم.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة