المصري المقتول بعيار ناري في السعودية
المصري المقتول بعيار ناري في السعودية


خاص| الخميس وصول جثمان المصري المقتول بعيار ناري في السعودية لمطار القاهرة

محمود كساب

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 11:19 ص

علمت «بوابة أخبار اليوم» أن جثمان المصري المقتول بعيار ناري إثر مشاجرة على نقل حمولة خضراوات سيصل مطار القاهرة الدولي يوم الخميس القادم على خطوط مصر للطيران رحلة رقم 2652 وصول مطار القاهرة الساعة 2.40 بعد الظهر.


وحصلت «بوابة أخبار اليوم» على صورة من  بوليصة شحن  جثمان المتوفى.


من ناحية أخرى، قامت السفيرة نبيلة مكرم  وزيرة الهجرة بالتواصل مع السفارة المصرية والقنصلية بالرياض، حيث يتم متابعة كافة التفاصيل القانونية من تحقيقات أولية، بالإضافة إلى متابعة الحالة الطبية للمواطن المصاب حيث استقرت حالته وتم نقله إلى مستشفى شميس في الرياض.


وأكدت مكرم، أن السلطات السعودية قامت بالقبض على المتهم بقتل المواطن المصري وإصابة ابن أخيه، ويخضع المتهم الآن للتحقيقات .


وأضافت أنه سيتم متابعة نقل جثمان المتوفي عقب انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة، مؤكدة الثقة  في سير التحقيقات والإجراءات القانونية بالمملكة. 

وكشفت التحقيقات الأولية أن سبب الحادث خلافًا قد وقع فيما بين مواطن سعودي وبين المجني عليه وابن شقيقه، وهما من محافظة المنيا مركز مغاغة قرية أولاد الشيخ، وكان الخلاف على إثر نقل حمولة خضروات وانتهى الأمر بإطلاق السعودي الأعيرة النارية عليهما؛ ما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثاني.

اقرأ أيضًا: خاص | نقل جثمان المصري «المقتول» بالسعودية إلى مستشفى الشميسي لتشريحه
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة