صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سقوط تاجري مخدرات غسلا 25 مليون جنيه بشراء العقارات

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 12:06 م

التربح وكسب المال، على حساب حياة المواطنين، هدف يسعى لتحقيقه بعض التجار معدومي الضمير، ممن يتاجرون بأرواح المواطنين، من أجل المال، وهو الأمر الذي تواجهه وزارة الداخلية، بقوة من خلال الحملات الأمنية المكثفة، التي تقوم بها، على المصانع والمخازن غير المرخصة بمختلف المحافظات.

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال عنصرين إجراميين لقيامهما بالاتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهما، وتربحهما وجمعهما لمبالغ مالية كبيرة، ومحاولتهما غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارتهما غير المشروعة عن طريق إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ بمختلف البنوك.

وتأسيس الأنشطة التجارية وشراء العقارات والأراضى الزراعية، وذلك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة من كيانات مشروعة، حيث قدرت تلك الممتلكات بنحو (25 مليون جنيه).

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات ترويجها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

اقرأ أيضا | الداخلية»: 12 الف يسددون غرامة «الكمامات» َوضبط 1152 «شيشة» 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة