صورة من الحدث
صورة من الحدث


محافظ المنوفية يستقبل رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلي

محمد الشامي

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 12:28 م

استقبل، منذ قليل، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، الدكتور طلعت عبد القوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، والوفد المرافق له.

تأتي هذه الزيارة، على هامش عقد ندوة تثقيفية بشأن مناقشة القضية السكانية وقانون الجمعيات ولائحته التنفيذية بقاعة المؤتمرات بمركز الدراسات الوطنية بشبين الكوم.

 

وأكد المحافظ، على أهمية دور منظمات المجتمع الأهلي في مواجهة المشكلة السكانية والتي تحتاج إلى تضافر كافة الجهود، فضلاً عن المسؤولية التي تقع على عاتق المواطن وإيمانه بما يعود عليه من النفع من خلال مواجهة المشكلة السكانية.

وأكد رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، أنه جاري تنظيم أنشطة عديدة في مجال التوعية بالمشكلة السكانية والدعوة إلى برامج تنظيم الأسرة من خلال عقد المؤتمرات والندوات للتوعية بالقضية السكانية وتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى المواطن، وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفان الدروع.

وشهد محمد موسي نائب المحافظ، فعاليات الندوة التثقيفية والتي نظمتها الجمعية المصرية لتنظيم الأسرة فرع المنوفية وبالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي بشأن تفعيل دور منظمات العمل الأهلي في التوعية بالقضية السكانية والتصدي لفيروس كورونا وكذا مناقشة اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم العمل الأهلي.

اقرأ أيضا

أوقاف المنوفية: الشهداء أحياء عند ربهم يرزقون

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة