الشهيد كريم فؤاد معاون مباحث قسم شرطة العلمين
الشهيد كريم فؤاد معاون مباحث قسم شرطة العلمين


والدة «شهيد فض رابعة»: الإخوان حرقوه بمياه النار بعد سحله

محمد البنهاوي

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 12:54 م

قالت والدة الشهيد كريم فؤاد معاون مباحث قسم شرطة العلمين، إن شهداء مصر لم يترددوا لحظة في الدفاع عن مصر وأهلها، حتى تعيش في تقدم وازدهار.

وأضافت، خلال مداخلة تلفزيونية: "أنا والدة شهيدة وأقف عاجزة عن تصور أنهم لم يخافوا لحظة واحدة وفضلوا مصر على حياتهم وأسرتهم".

ولفتت إلى أن كريم يعيش معها في كل لحظة، وكل كلمة قالها حاضرة معها دائماً، وكان يكتب على كتبه رتب الجيش والشرطة، فكان يكتب الملازم كريم والمقدم كريم". 

 

وتابعت، أنه قدم أوراقه إلى كليتي الحربية والشرطة، والتحق بكلية الشرطة، مشيرة إلى أن شقيقه الأصغر في السنة الثانية بالكلية ويشعر بالفخر الشديد بسبب السيرة الطيبة التي تركها له: "بيقول لي إن الرتب الكبيرة في الكلية بيقولوا له إنه كان مثال للطالب الملتزم". 

وحول وفاته، قالت: "حدث ذلك في يوم فض رابعة، فقد هوجمت أقسام الشرطة في عدد كبير من محافظات مصر، وهوجم قسمه بالأسلحة الثقيلة، وظل هو والشهيد مصطفى العطار نائب مأمور القسم يدافعان عن القسم، وعندما سأل ابني العطار عن الذي سيفعلانه، قال له مش هنسيب القسم إلا على جثثنا، فرد عليه وقال له كتفي في كتفك مش هسيبك.

وتم نقل العطار إلى المستشفى، أما الأطباء الإخوان فقد قتلوا العميد في المستشفى وسحلوا ابني لمدة 4 ساعات وألقوا مياه النار عليه، لكنه اكمل المشوار وكان الشاهد الوحيد في القضية التي تم الحكم فيها على أكثر من 500 شخص بالإعدام".

 

اقرأ أيضا

 والدة الشهيد محمد سمير: «حلمه الاستشهاد منذ طفولته»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة