البحر الأحمر
البحر الأحمر


تسليم وثيقة تأمين تكافلي للصيادين بالبحر الأحمر.. السبت

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 01:26 م

قال سعيد عبد الراضي، وكيل القوى العاملة بالبحر الأحمر، إنه تم استخراج بوليصة التأمين على العجز الكلي والجزئي لصيادي البحر الأحمر.

وأضاف وكيل القوي العاملة، أنه سيتم تسليم بوليصة التأمين للصيادين يوم السبت المقبل، بمجمع إعلام الغردقة، وكذلك سيتم تسليم 10 عقود عمل لـ10 من ذوي الاحتياجات الخاصة.

اقرأ أيضا

 «التنمية المحلية»: اختيار أماكن تخريد السيارات بمحافظات المرحلة الأولى

وأعلن النائب حسام عوض الله عضو مجلس النواب، عن محافظة البحجر الأحمر ورئيس لجنة الطاقة والبيئة، أن ذلك يأتي تنفيذاً لمبادرة "حياة كريمة "، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة بالاهتمام ورعاية ومساندة العمالة غير المنتظمة وصغار الصيادين لرعايتهم اجتماعيا وصحياً وتأمينياً سيتم تسليم وثيقة تأمين تكافلي للصيادين يوم السبت المقبل، بمجمع إعلام الغردقة، وكذلك سيتم تسليم 10 عقود عمل لـ 10 من ذوي الاحتياجات الخاصة .

 

واضاف عوض الله إن الفكرة الرئيسية من وثيقة التأمين التكافلي المقدمة اليوم هو حماية الأسرة المصرية من المخاطر التي تتعرض لها تلك العمالة في أماكن العمل المختلفة، وذلك بصرف تعويض له فى حالات العجز الكلي والجزئي والوفاة، بحيث يتوفر دعم لأسرته يعينها على أمور الحياة، مؤكداً أن هذه الوثيقة ليست نهاية المطاف، وإنما هي بداية الرعاية لتلك الفئة خلال المرحلة القادمة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة