ليونيل ميسي
ليونيل ميسي


صحيفة إسبانية: ميسي باق في برشلونة بعد هذا الموسم

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 02:14 م

ذكر موقع "بارسا يونيفرسال" الإسباني، أن لاعب فريق برشلونة لكرة القدم الأرجينتي ليونيل ميسي، سيبقى مع فريقه بعد هذا الموسم.

وقال الصحفي سيرجيو جونزاليس -الذي يقال إنه قريب جدًا من حاشية ميسي- اليوم الثلاثاء، " عقب كل أحداث الانتخابات الرئاسية في نادي برشلونة وفوز جوان لابورتا بالرئاسة، ميسي سيبقى، ولا داعي للمزيد من القصص".

وأضاف "كان أسبوعًا رائعًا إلى حد ما بالنسبة لجماهير برشلونة، واختتم جوان لابورتا حملته بالفوز ووضع حدًا لعهد المجالس السابقة التي وضعت النادي في الكثير من الاضطرابات، مضيفا أن هناك بوادر أمل وتفاؤل في الأجواء للكتالونيين".

وشارك ليونيل ميسي في التصويت في الانتخابات لأول مرة، ومع الكثير من التكهنات حول رحيله، قد تكون عودة لابورتا نقطة تحول رئيسية في ملحمة الانتقالات الخاصة به.

وذكر لابورتا، في أول خطاب له عقب نتائج الانتخابات، بوضوح أنه سيفعل كل ما هو ممكن لإبقاء ميسي ضمن الحدود الاقتصادية للنادي، وبحسب ما ورد هنأ ميسي أيضًا جوان لابورتا على فوزه، والذي قد يكون مؤشرًا واضحًا على أن الرئيس قد يكون قادرًا على إقناع الأرجنتيني.

واختتم الموقع أنه مع انتهاء عقد ميسي في يونيو، ستكون الأشهر القليلة المقبلة حاسمة في تقرير مستقبله، ومع ذلك، إذا كان ما يقوله سيرجيو جونزاليس صحيحًا، فهناك أسباب كثيرة للتفاؤل.

لابورتا: سنقنع ميسي بالبقاء.. وبرشلونة سيتجاوز هذه الوضعية الصعبة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة