مريض منشأة أبوعمر
مريض منشأة أبوعمر


بعد توجيه الرئيس بعلاجه.. «محمد» باكيا: ربنا يخليك ويكفيك كل شر| فيديو

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 02:39 م

محمد الجريتلي

 

قال الشاب محمد جمال أحمد، الذي يعاني في مشاكل في الأوتار بقدمه منذ الولادة والمقيم بمدينة منشأة أبو عمر بمحافظة الشرقية، والذي وجه الرئيس بعدالفتاح السيسي، بعلاجه إنه يشعر بالسعادة الغامرة بسبب اهتمام الدولة له وعلاجه على نفقة الدولة.

وأضاف محمد جمال، البالغ من العمر 20 عاما، أن الجميع يتعامل معه داخل المستشفى باهتمام واحترام كبير جدا، متابعا: «تم عمل جميع الفحوصات والتحاليل والأشعة الطبية اللازمة».

وأشار إلى أنه لم يتوقع كل هذا الأمر، موضحا: "ربنا يخليلنا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتورة هالة زايد؛ عشان اهتموا بحالتي الصحية".

اقرأ أيضا

مصرع طفل وعاملين في حوداث متنوعة بالشرقية 


وبكى المريض محمد: "يارب كل اللي يوقف جمب حد ويساعده ربنا يخليه ويكفيه كل شر".

وقالت آمال فراج والدة الشاب محمد جمال أحمد: "يارب يخلي الرئيس عبالفتاح السيسي أول لما شاف طلبي بعلاج محمد أمر على فورا بعلاج محمد على نقفة الدولة".

 



وأضافت بأنها لم تصدق استجابة الرئيس السريعة لها وأنها بكت من فرحتها غير مصدقة ما حدث، وتدعو للرئيس دون توقف، ونجلها كان يعاني من مشكلة الأوتار بقدمه منذ الولادة وأجروا له عملية جراحية لكنه لم يتماثل للشفاء وظل يعاني إلى أن حرر الله قلبها باستجابة الرئيس لها.



واستجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي لعلاج شاب مريض بمنشأة أبو عمر التابعة لمحافظة الشرقية، وكلف وزيرة الصحة بتكلف وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالتحرك الفوري لبدء مراحل العلاج.

الجدير بالذكر، أن المواطنة آمال فراج والدة الشاب محمد جمال أحمد والمقيم بمدينة منشأة أبو عمر بمحافظة الشرقية، قامت بمناشدة الرئيس السيسي بسرعة علاج نجلها البالغ من العمر ٢٠ عاما والذي يعاني من عدم قدرته على الحركة منذ ولادته، والمصاب بقصر في أوتار القدم، ويحتاج إلى تدخل جراحي هالة زايد وزيرة الصحة والسكان والدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالتحرك الفوري لتقييم الحالة الصحية للمريض من خلال الأطباء الاستشاريين المختصين والبدء في مرحلة العلاج.

 



وحظت الاستغاثة، بجانب اهتمام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والذي قام، أمس، باستقبال السيدة آمال فراج والدة محمد، بديوان عام المحافظة ومتابعته المستمرة للحالة، وعلي الفور قام فريق طبي من مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية علي رأسهم مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية الدكتور محمد الناجي بالتوجه لمنزل محمد ونقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفي فاقوس النموذجي، مساء أمس الإثنين، لإجراء كافة الفحوصات الطبية، وتوقيع الكشف الطبي علي المريض ومناظرة الحالة وتقييمها من خلال الأطباء الاستشاريين في التخصصات الطبية المختلفة، لاتخاذ القرار المناسب للعلاج.

 

 

مريض منشأة أبوعمر يوجه الشكر للرئيس السيسي

مريض منشأة أبوعمر يوجه الشكر للرئيس السيسي

مريض منشأة أبوعمر يوجه الشكر للرئيس السيسي

مريض منشأة أبوعمر يوجه الشكر للرئيس السيسي

مريض منشأة أبوعمر يوجه الشكر للرئيس السيسي

مريض منشأة أبوعمر يوجه الشكر للرئيس السيسي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة