جولات مفاجئة لمتابعة سير وإنتظام العمل بقرى اشمون
جولات مفاجئة لمتابعة سير وإنتظام العمل بقرى اشمون


رئيس مركز أشمون: ضرورة التصالح في مخالفات البناء قبل انتهاء المدة

سهام فودة

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 03:39 م

أكد سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، على استمرار الزيارات والجولات المفاجئة للوحدات المحلية وتقديم أفضل الخدمات لأهالي مركز أشمون.


وقام سرور، بجولة تفقدية لمتابعة سير الأعمال بالوحدة المحلية بسبك الأحد والوحدة المحلية بساقية أبو شعرة، وذلك بحضور رانيا محمد سامح رئيس الوحدة المحلية بسبك الأحد وطارق سعد رئيس الوحدة المحلية بساقية أبو شعرة .

اقرأ أيضا| قوافل جامعة المنوفيه تساهم بمبادرة حياه كريمه 

وجاء ذلك في إطار الحرص على المتابعة المستمرة لسير الأعمال والتأكد من مدى تلبية مطالب المواطنين بالوحدات المحلية القروية. 

وخلال جولته بالوحدات قام بتفقد ومتابعة سير وانتظام العمل بالإدارات والأقسام المختلفة ومتابعة تلقي طلبات المواطنين للتصالح ودفع مبلغ الجدية.

وشدد  على حسن التعامل مع المواطنين أثناء تواجدهم بالوحدة وتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لهم، كما أكد أيضاً على استمرار توعية المواطنين بضرورة التوجة للوحدة المحلية للتقدم للتصالح  قبل انتهاء المدة المحددة والمقرر لها أواخر شهر مارس المقبل وذلك للحفاظ على المبنى الخاص بهم من تنفيذ قرار الازالة له.

وثم رئيس المركز، بمتابعة الأعمال الميدانية بالوحدات المحلية من أعمال النظافة ورفع تراكمات وتجمعات القمامة والأتربة بالقرى حفاظا على صحة وسلامة المواطنين ومنعا من انتشار الأمراض وحفاظا على المنظر الجمالي والحضاري لمداخل ومخارج القرى، كما قام بتفقد الحملة الميكانيكية للتأكد من مدى جاهزية الآلات والمعدات الخاصة بالوحدات لتكوت جاهزة للعمل المسند إليها في أي وقت.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة