الرئيس يكرم الطبيب محمود سامي
الرئيس يكرم الطبيب محمود سامي


طبيب كورونا عقب التكريم: الرئيس قال لي أنت بطل حقيقي ومثل أبنائي

أحمد سعد

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 04:38 م

- طبيب كفر الشيخ يشكر الأخبار على نشر معاناته: دائما ما تكون في خدمة المواطنين 

أكد الطبيب محمود سامي عقب تكريمه من الرئيس عبدالفتاح السيسي في الاحتفال بـ«يوم الشهيد» انه لم يكن يتخيل ذلك التكريم، مضيفا: «أي شيء صعب يتدخل الرئيس فيه بيحله، الحمد لله على التكريم واشكر الرئيس الذي يرفع عنا المعاناة دائمًا».

جاء ذلك في تصريحات للأخبار عقب تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، الطبيب البطل محمود سامى قنيبر، والذي فقد بصره أثناء مواجهة «فيروس كورونا»، حيث أصيب منذ قرابة العام بفقد بصره نتيجة الإجهاد والعمل الذي استمر 7 أيام متواصلة، وذلك استجابة لما نشرته «الأخبار» في عددها أمس الإثنين تحت عنوان «عام من الظلام» معاناة طبيب كورونا مستمرة.

وحول الحديث الذي دار بين الرئيس وبين الطبيب سامي قال: «الرئيس قال لي إني زي ابن من أبنائه وأني بطل حقيقي لابد من تكريمه، ولو عايز أي شيء تحت أمرك وإنهم سيتواصلوا معي بعد التكريم لحل كل مشكلاتي».

واستكمل الرئيس للطبيب حديثه: «ابنك يحيى وسيم وبطل زي أبوه، ولا أحد ينكر دور الأطباء الأبطال فيما يقدمونه من تضحيات».

ورد الطبيب على الرئيس: «أعانك الله يا سيادة الرئيس على حل المشكلات».

وأضاف الطبيب سامي: «صمم الرئيس على أن يوصلني للسلم وودعني».

واختلفت نبرة صوت الطبيب عما كانت عليه منذ ساعات، فأصبحت مليئة بالتفاؤل والسعادة وقال: كنت محبط قبل مقابلة الرئيس لكن الآن وضعي أفضل بكثير الرئيس حل كل شيء لي الحمد لله، ألف شكر لسيادة الرئيس دائما صوتنا.

ووجه الطبيب شكره لـ«الأخبار» قائلا: اشكر «الأخبار» على نشر معاناتي منذ يومين دائما ما تكون الجريدة في خدمة المواطنين وتعرض مشكلاتهم وهذا هو دور الصحافة، شكرا للأخبار على ذلك.

وعن رسالته للأطباء أضاف: دائما ما يبذل الأطباء مجهود كبير ويعملون في صمت رغم أن المقابل المادي ضعيف لكن يستكملوا مهمتهم الوطنية ولا يهربون من المسؤولية أبدًا موجها الشكر لهم على دعمهم له ولكل من تعاطف مع قضيته.

ومن جانب أخر أعلنت محافظة كفر الشيخ ،أن الدولة خصصت وحدة سكنية بمدينة كفر الشيخ الدكتور محمود سامي قنيبر أيقونة الطب بكفر الشيخ ، بإيجار رمزي، سيتسلمها خلال أيام.

وعلق الطبيب على ذلك: كلموني في المحافظة عشان نمضي العقد لاستلام شقة لوكس مقابل إيجار رمزي 100 جنيه في الشهر.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة