الشاب المتحرش
الشاب المتحرش


شاهد| لحظة استدراج المتهم بالتحرش بطفلة المعادي

باسم دياب

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 04:52 م

ننشر الفيديو الخاص بلحظة استدراج  الشاب المتحرش بطفلة  في مدخل عقار بمنطقة المعادي والتحرش بها.

اقرأ أيضا| القبض على المتهم بالتحرش بطفلة بالمعادي 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو في منطقة المعادي بالقاهرة، مقطع فيديو لإحدى كاميرات المراقبة يرصد لحظة التعدي الجنسي من قبل شاب بطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات مما أثار حالة من الاستياء والغضب لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين وزارة الداخلية بسرعة القبض عليه.

ورصد مقطع الفيديو اكتشاف الجيران للواقعة عن طريق كاميرات المراقبة وتشاجر الجيران القاطنون بالطابق الأرضي مع المتحرش الذي فر هاربًا.

وبدأت النيابة العامة التحقيق مع متحرش المعادي بعد إلقاء قوات الأمن القبض عليه عقب أثناء محاولته التخفي بإحدى الشقق بعد فضحه على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستمتعت جهات التحقيق لأقوال كل من "إنجي" و"نجلاء" الموظفتين بمعمل تحاليل، اللاتين اكتشفتا واقعة التحرش بطفلة في مدخل أحد العقارات بميدان الحرية بمنطقة المعادي.

وقامت الشاهدتين بشرح تفاصيل اكتشاف الواقعة بقيام المتهم بمحاولة الاعتداء على الطفلة وفراره فور رؤيتهما.

وبدأت نيابة جنوب القاهرة الكلية، اليوم الثلاثاء، التحقيق بالاستماع إلى أقوال طبيبة بمعمل تحاليل، والتي كشفت واقعة تحرش شخص بطفلة داخل مدخل عقار بمنطقة المعادي وسيدة أخرى، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها وإعداد تقرير مفصل بالفيديو.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المكان الذي خرجت منه سيدتان لنجدة الطفلة هو معمل تحاليل في الطابق الأرضي من عقار بميدان الحرية بالمعادي، وليست شقة سكنية، وأن الطفلة التي تعدى عليها أحد الأشخاص داخل مدخل عمارة بمنطقة المعادي "بائعة مناديل"، وكانت متواجدة في الشارع، ويقوم فريق من مباحث الإنترنت ومباحث القاهرة ونجدة الطفل والنيابة العامة بالتحقيق في الواقعة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة