محافظ أسوان
محافظ أسوان


لجنة ميدانية من «الصحة» لمتابعة الخدمة الطبية بمستشفيات عزل أسوان

محمد علي

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 04:54 م

 

أوفدت وزارة الصحة لجنة ميدانية متخصصة من الوزارة لتفقد ومتابعة مستوى الأداء الطبي والعلاجى داخل مستشفيات العزل لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد على مدار 3 أيام بمحافظة أسوان.

يأتي ذلك تتويجاً للتعاون والتنسيق المستمر بين الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، حيث تضم المتخصصين فى قطاعات الطب الوقائى والعلاجى والرقابة والمتابعة وذلك برئاسة الدكتور محمد عبد الفتاح رئيس الإدارة المركزية.

واستهلت اللجنة جولتها الميدانية بمستشفى أسوان العام للعزل بالصداقة الجديدة، وقد قامت اللجنة بأعمال التقييم الشامل لمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمصابين بفيروس كورونا، بجانب الإجراءات المتخذة للتعقيم الطبي والوقائى من أجل إعداد تقرير كامل لعرضه على وزيرة الصحة والسكان.

اقرأ أيضا| «مستثمري العاشر» تدعو الصناع للمساهمة في تكاليف لقاح فيروس كورونا

ومن جانبه أشاد محافظ أسوان بالاستجابة السريعة من وزيرة الصحة بإيفاد هذه اللجنة لضمان تقديم الخدمة العلاجية بالجودة المطلوبة داخل مستشفيات العزل لحالات الإصابة بفيروس كورونا، لافتاً إلى أن الدولة تعمل قصارى جهدها لتوفير كافة سبل الدعم الطبي اللازم للتصدي للجائحة، فضلاً عن الاهتمام الكبير الذي توليه في النهوض بالمنظومة الصحية بشكل عام.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة