المتهمين
المتهمين


رفع زوجها دعوى إنكار نسب.. فقتلت «طفلة الخطيئة» خنقاً

أحمد عبدالوهاب

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 05:38 م

لعب الشيطان في رأس سيدة، تجردت من كل مشاعر الرحمة، وقادها للتخلص من ابنتها، بمعاونة شقيقها وعمها، بعد ما شك زوجها في نسب الطفلة، حيث قامت بخنقها وإلقاء جثتها في الترعة، وتمكن قطاع الأمن العام، من كشف غموض الواقعة وضبط المتهمين، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بسرعة ضبط مرتكبي الجرائم.

تلقى مركز أوسيم، بلاغًا من ربة منزل، باكتشافها إختفاء كريمتها «عام ونصف» عن مسكنهما، وذلك عقب تركها بالمسكن بمفردها، والتوجه لشراء بعض احتياجاتها، ولدى عودتها اكتشفت عدم تواجدها، واتهمت زوجها موظف، بأنه وراء اختفائها لخلافات عائلية.

اقرأ أيضا| إصابة 3 طلاب في مشاجرة بأوسيم

كشفت تحريات فريق البحث، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبرئاسة اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، إلى أن والدة الطفلة «المُبلغة»، وراء ارتكاب الواقعة، لشك زوجها فـي نسب الطفلة «المختفي»، وقيامه برفع دعوي إنكار نسب ومُحدد لها جلسة.

وبمواجهة المُبلغة بذلك، وتضييق الخناق عليها، اعترفت بقيامها بقتل كريمتها، بالاشتراك مع شقيقها وعمها، خشية افتضاح أمرها، حيث قامت بخنقها ووضعها داخل جوال، وقام الثاني والثالث بنقله بواسطة دراجة نارية، والتخلص منه بإلقائه بترعة المريوطية، عقب وضع قطعة من الحجارة داخل الجوال لإثقاله. 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة