مصطفى درويش
مصطفى درويش


مصطفى درويش لمتحرش المعادى :«مبروك عليك الفوتوسيشن يا راجل يا عرة»

سيد صبحي

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 06:07 م

تفاعل الفنان مصطفى درويش مع فيديو التحرش بطفلة المعادى والذى هز الرأي العام المصري بشكل قوى فى أكثر من مناسبة ففى البداية علق متعجبا على إلقاء القبض على بطل فيديو التحرش بطفلة المعادي والذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "البنت اللي نزلت فيديوهات كاميرا المراقبة اللي صورت جريمة متحرش الطفلة حذفت كل حاجة من عندها ويقال إن صاحب المعمل اللي شغالة فيه لامها وشاف إنه مكانش له داعي الفضيحة وده تصريح أنا مش متأكد منه، والبنت ممكن تكون اتهددت فياريت اللي يعرفها شخصيا يوصلني بيها عشان لو احتاجت أي حاجة هتلاقيني بفريق محامين في ضهرها عشان عيب البنت تطلع أرجل مننا. .

وعاد بعد القبض على المتحرش لينشر صورا له معلقا عليها قائلًا: «مبروك عليك الفوتوسيشن يا راجل يا عرة».

كان رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قد تداولوا مقطع فيديو رصدته إحدى كاميرات المراقبة يرصد لحظة قيام شخص بالتحرش بطفلة، مما أثار حالة من الاستياء والغضب.

وأظهر الفيديو، الذي نشرته إحدى الفتيات على صفحتها بموقع «فيسبوك»، قيام المتحرش باستدراج الطفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة