الامتداد الجديد بنادي الشيخ زايد يستقبل تدريبات الفرق
الامتداد الجديد بنادي الشيخ زايد يستقبل تدريبات الفرق


بعد افتتاحه.. الامتداد الجديد بنادي الشيخ زايد يستقبل تدريبات الفرق

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 07:15 م

استقبل فرع نادي الشيخ زايد المعروف بالامتداد الجديد، تدريبات فرق النادي في مختلف الألعاب، وخاضت الفرق جرعات تدريبية على ملاعب الامتداد بعد افتتاحه مؤخرًا بوجود الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وخاضت جميع الفرق التدريبات على ملاعب الفرع الجديد َفي إطار نوع من التجربة لأرضية الملاعب من كرة قدم وباسكت ويد وغيرها من الألعاب، ومن المنتظر استكمال باقي الإنشاءات داخل الفرع الجديد من حمام سباحة والمبنى الإداري خلال الفترة القليلة المقبلة.

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الشيخ زايد بقيادة الكابتن فكري الهواري، استطاع إحداث نقلة نوعية على مستوى التطويرات والإنشاءات والمستوى الفني أيضًا على مستوى جميع الألعاب وتحقيق مستويات متميزة في معظم البطولات التي يشارك فيها النادي.

ويُعد الامتداد الجديد ومجمع حمامات السباحة أبرز وأقوى الإنجازات التي استطاع مجلس الإدارة تحت قيادة فكري الهواري الانتهاء منها في فترة قياسية، ولم يكن الامتداد الجديد أو مجمع حمامات السباحة هي آخر الإنجازات بل امتدت لتشمل إنشاء صالة جيم على أعلى مستوى، وتجديد حديقة الطفل، وتجديد صالة الجمباز، وتغير أثاث النادي، وإنشاء بوابات إلكترونية.

ومن ناحيته، طالب فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد، أعضاء الجمعية العمومية بتقديم المساندة له من أجل استكمال مراحل التطوير التي بدأها منذ توليه المسئولية.

وناشد رئيس مجلس الإدارة، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بمواصلة الدعم والمساندة للانتهاء من المراحل النهائية بالامتداد بعد ثنائه خلال زيارته على مستوى الخدمات والإنجازات داخل نادي الشيخ زايد، ووعد خلال الزيارة بتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لما يشهده النادي من طفرة حقيقية على مستوى الإنجازات الفنية والإدارية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة