محمد بركات
محمد بركات


بدون تردد

رسالة مصر لشهدائها

محمد بركات

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 07:35 م

بالأمس.. وجهت مصر رسالة محبة واعتزاز وفخر لكل أبنائها المخلصين الشرفاء، الذين قدموا أرواحهم الطاهرة فداء  لها، وبذلوا دماءهم الذكية دفاعا عنها وضحوا بأنفسهم صونا لكرامتها، وحفاظا على أمنها وسلامة أراضيها وأمان شعبها.
الرسالة انطلقت بالأمس فى الاحتفال بيوم من أغلى وأعظم الأيام لدينا جميعا، وهو يوم الشهيد، حاملة فى طياتها أسمى معانى التقدير والحب من الأم لأبنائها البررة.
وفى هذا اليوم ذى المعنى والدلالة العظيمين، والذى يواكب الذكرى الثانية والخمسين لاستشهاد الفريق «عبدالمنعم رياض»، كانت ولا تزال مشاعر الفخر والتقدير والعرفان هى السائدة عندنا جميعا، تجاه كل الأبطال من أبنائنا الشهداء، الذين قدموا أغلى ما يملكون للوطن والشعب.
ورسالة مصر لشهدائها فى هذا اليوم العظيم واضحة فى تأكيدها على القدر الكبير من مشاعر الفخر والتقدير والعرفان، المستقرة فى أعماق القلوب والوجدان لكل المصريين، تجاه أبطالنا الشهداء من أبناء قواتنا المسلحة الغالية وشرطتنا الباسلة، الذين ضحوا بأنفسهم وهم يواجهون بجسارة كل دعاة الخراب والدمار من فلول الإرهاب الأسود.
كما تحمل الرسالة أيضا، ذات القدر من التقدير والامتنان، للشهداء من الأبناء فى الكتائب الطبية من الأطباء وأجهزة التمريض، الذين استشهدوا خلال معركتهم مع الوباء، لحماية مصر والمصريين من اخطاره الجسيمة.
ومصر فى احتضانها المحب لكل شهدائها.. تؤكد بكل الفخر والاعتزاز أنهم سيبقون دائما وأبدا فى سويداء القلب، وأن عائلاتهم ستظل دائما محلا للتقدير والاعزاز والرعاية الكاملة من الوطن بكل أبنائه.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة