ارشيفية
ارشيفية


بالتقنيات الحديثة.. أجهزة الأمن تتمكن من العثور على طفلة المعادي

باسم دياب

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 07:44 م

كشف رجال مباحث القاهرة تفاصيل العثور على طفلة المعادي ضحية التحرش، حيث استعانت الأجهزة الأمنية بالتقنيات الحديثة وتفريغ كاميرات المراقبة تم العثور عليها بميدان الحرية. 

وكلفت نيابة جنوب القاهرة الكلية، اليوم الثلاثاء، نجدة الطفل بوزارة التضامن الاجتماعي، بالبحث عن الطفلة المجني عليها في واقعة التحرش، وإحضارها إلى النيابة لاستكمال التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة، وطلب التحريات عن الواقعة وسرعة ضبط وإحضار المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه ومواجهته بالفيديوهات المتحفظ عليها، وتحديد هوية الطفلة وأسرتها.

من جهتها استمعت نيابة جنوب القاهرة الكلية، لأقوال الطفلة ضحية التحرش داخل مدخل عقار بمنطقة المعادي. 

وأكدت الطفلة، أن المتهم أخبرها بشراء بعض المناديل ومن ثم قامت بالدخول معه داخل العقار، مضيفة أنها تجوب المنطقة وتبيع المناديل فيها منذ عامين تقريبا. 

كما اصطحب فريق من نيابة جنوب القاهرة لتمثيل الواقعة، حيث انهارت من البكاء وقام رجال النيابة بتهدئة الطفلة. 

وبمواجهة المتهم، أكد أنه منفصل عن زوجته منذ 6 أشهر ولدية طفلان، وأوضح المتهم أنه كان لا يقصد فعل ذلك بل إنه كان يمزح مع الطفة.

وأضاف المتهم، أنه يعمل في شركة عقارات ويبلغ من العمر 37 عاما، وأن الطفلة يعرفها جيدا، موضحا كان دائم شراء المناديل منها. 

كما استمع رجال المباحث، لأقوال شهود العيان في واقعة التحرش بطفلة المعادي لكشف ملابسات الواقعة. 

وكشفت التحقيقات أن شهود الواقعة طبية تدعى إنجي، وسكرتيرة تدعى نجلاء، وأوضحت التحقيقات أن المكان الذي خرجت منه الفتاتين لنجدة الطفلة هو معمل تحاليل في الطابق الأرضي من عقار بميدان الحرية بحي المعادي، وليست شقة سكنية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو في منطقة المعادي بالقاهرة، لإحدى كاميرات المراقبة يرصد لحظة التعدي الجنسي من قبل شاب بطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات مما آثار حالة من الاستياء والغضب لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين وزارة الداخلية بسرعة القبض عليه.

وأظهر الفيديو استدراج المتحرش طفلة صغيرة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يرتدي بدلة سوداء ويحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها. 

ورصد مقطع الفيديو اكتشاف الجيران للواقعة عن طريق كاميرات المراقبة وتشاجر الجيران القاطنون بالطابق الأرضي مع المتحرش الذي فر هاربًا.

 

اقرأ أيضا| طفلة المعادي ضحية التحرش تنهار من البكاء أثناء تمثيل الواقعة 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة