زين الدين زيدان
زين الدين زيدان


قبل كلاسيكو الأرض 

ريال مدريد يعيد ترتيب أوراقه.. وزيدان ينتظر تعثر الأتليتي

أحمد فتحي

الأربعاء، 10 مارس 2021 - 01:11 ص

بعد أن خرج من ديربى مدريد بتعادل صعب وثمين بهدف لمثله أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد، يدخل ريال مدريد مرحلة ما قبل «كلاسيكو الأرض» أمام غريمه برشلونة وعينه على عدم التفريط فى أى نقطة.


ويتطلع الميرنجى ليحافظ على آماله فى الصراع الشرس على لقب الليجا هذا الموسم.
وجاءت أجندة المباريات فى صالح الفريق الملكى الذى على الرغم من سقوطه فى تعادلين متتاليين أمام ريال سوسيداد ثم الأتليتي، حافظ على سجله خالياً من أى خسارة على مدار 7 مباريات متتالية، 6 فى الليجا وواحدة فى دورى الأبطال أمام أتالانتا.


وينتظر الريال معرفة الفارق الذى سيفصله عن الصدارة التى يهيمن عليها الروخيبلانكوس، بعد خوض الأخير مباراته المؤجلة عندما يستضيف أتلتيك بلباو اليوم الأربعاء .


ويضع الفرنسى زين الدين زيدان نصب عينيه عدم النظر لمنافسيه على اللقب، وحصد العلامة الكاملة فى الجولات الثلاث التى تسبق «كلاسيكو الأرض» يوم 11 أبريل المقبل على ملعبه (ألفريدو دى ستيفانو).


وسيخوض حامل اللقب مواجهتين من الثلاث على ملعبه أمام إلتشى وإيبار، وبينهما سيخوض اختباراً صعباً عندما يحل ضيفا على ملعب (بالايدوس) معقل سيلتا فيجو.


وتلى تلك المواجهة (مع سيلتا) مباشرة لقاء الريال الحاسم فى إياب ثمن نهائى دورى الأبطال أمام أتالانتا فى مدريد.
ولن يكون لاعبو الريال أمام رفاهية إهدار مزيد من النقاط فى المواجهات المقبلة، لا سيما أن الأتلتى يبتعد بفارق 5 نقاط فى الصدارة، قد تزيد إلى 8 نقاط فى حالة فوزه على بلباو فى المباراة المؤجلة اليوم .


ومن المنتظر أن يعود القائد سرجيو راموس لصفوف الفريق خلال الأسبوع الجارى بعد غيابه خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.


ولا يزال البلجيكى إيدين هازارد فى برنامجه التأهيلى بعد أن شعر ببعض الآلام فى نفس موضع الإصابة، التى تسببت فى تأخر عودته.


وعادت الكتيبة المدريدية للتدريبات أمس الثلاثاء بعد الحصول على راحة ليوم ونصف بعد مواجهة الديربي، وذلك للاستعداد للمباراة المقبلة أمام إلتشى يوم السبت.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة