وكيل وزارة الصحة في السويس
وكيل وزارة الصحة في السويس


وكيل صحة السويس يبحث تطوير قسم النساء في المستشفى الأميري

حسام صالح

الأربعاء، 10 مارس 2021 - 02:35 ص

عقد الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالسويس اجتماعا موسعآ مع رئيس قسم النساء والتوليد بالمستشفى العام وفريق الأطباء العاملين بالقسم بحضور دكتور سامح شكري مدير عام الشئون العلاجية، وذلك لمتابعة سير العمل الإداري داخل القسم وتحسين مستوى الأداء الفني والخدمة الطبية المقدمة.

اقرأ أيضا| اليوم.. «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية لأهالي قرية الشيخ عبادة بملوي 

واستعرض طارق كمال عباس رئيس القسم واستشاري قسم النساء والتوليد مهامه ومسئولياته والمتابعة والتواجد اليومي والمرور والإشراف على القسم ضمانًا لتقديم الخدمة الطبية بما يتوافق مع معايير الجودة وسياسات مكافحة العدوى التي يتم تطبيقها.

 

واستمع الحفناوي لعدد من مطالب الأطباء لتحسين مستوى الأداء والعمل على تقديم الخدمة بما يليق، من بينها عقد دورات تدريبية مستمرة لتطوير الأداء الفني للأطباء، وتطوير السكن المخصص لإقامتهم داخل القسم لمتابعة الحالات.

 

وطالب وكيل وزارة الصحة الأطباء بالمستشفى العام بتقديم أقصى جهد وبذل المزيد من العطاء واستفادة وتدريب الأطباء حديثي التخرج من خبرات الأطباء الأقدم، كما طالب الجميع بالتعاون والتكاتف لتلافي السلبيات التي يعاني منها القسم وتوفير بيئة عمل مناسبة لضمان تقديم خدمة طبية جيدة للمرضي والمترددين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة