محافظ الفيوم يطمئن على مصابي حادث الطريق الغربي
محافظ الفيوم يطمئن على مصابي حادث الطريق الغربي


محافظ الفيوم يتفقد مصابي حادث الطريق الغربي.. ويوجه بصرف إعانات عاجلة

محمود عمر

الأربعاء، 10 مارس 2021 - 02:38 ص

 

تفقد د. أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، ود. حاتم جمال وكيل وزارة الصحة بالمحافظة  الحالة الصحية لمصابي حادث طريق أسيوط الغربي بمستشفى الفيوم العام، والذي وقع مساء أمس نتيجة إصطدام سيارة نقل مواد بترولية بميكروباص وأخرى ملاكي، وأسفر عن إصابة 13 شخصًا ووفاة 4 حتى الآن.

 

واطمئن المحافظ على الحالة العامة للمصابين، متمنيا لهم الشفاء العاجل، ومعرباً عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا داعياً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا| رئيس مركز أشمون: تواصل مستمر مع المواطنين لحل مشاكلهم

وأكد المحافظ أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بسيارات الإسعاف والدفاع المدني إلى موقع التصادم، لافتاً الى نقل المصابين والضحايا الى مستشفي الفيوم العام وطامية.

ووجه المحافظ أنه  وكيل وزارة الصحة بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين، فضلاً عن الإسراع في الإجراءات الخاصة بخروج جثامين المتوفين، كما وجه ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالانتقال إلى المستشفى وصرف إعانات عاجلة لأسر المصابين والمتوفين.

وعلى هامش زيارته للمستشفى للاطمئنان على الحالة العامة للمصابين، عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً مع وكيل وزارة الصحة، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، وعددا من مديرى ورؤساء الاقسام، لمتابعة الحالة الصحية للمرضى، وموقف فيروس كورونا بالمحافظة، ومدى توافر المستلزمات الطبية للمرضى.

كما راجع المحافظ خلال الاجتماع، كميات الأكسجين بالمستشفيات، مشددًا على متابعة معدل استهلاك الأكسجين على مدار الساعة، وكذا التأكيد على التزام الفرق الطبية بالإجراءات الوقائية لحمايتهم من الاصابة بالعدوى.

كما إلتقى المحافظ بعدد من المواطنين، ووجه وكيل وزارة الصحة بتوفير عدد من أكياس الدم والرعاية الطبية اللازمة لبعض الحالات استجابة لطلب ذويهم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة