أرشيفية
أرشيفية


ادعى أهلها انتحارها.. القبض على قاتل شقيقته في بني مزار

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 10 مارس 2021 - 10:49 ص

كتب - ماهر مندي 

نحج ضباط مركز شرطة بني مزار بالمنيا في كشف لغز العثور على ربة منزل مقتولة داخل غرفة نومها بقرية منشأة جلال في أقل من 24 ساعة تم التحفظ على المتهم وعرضة على النيابة العامة التي امرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

 

تلقى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية يفيد تلقيه إشارة من مأمور مركز شرطة بني مزار العقيد محمود الحلوانى بمقتل ربة منزل داخل منزلها مدعين أنها انتحرت .

 

 

وعلى الفور كلف العميد حاتم ربيع رئيس مباحث قطاع الشمال الرائد بلال الجنايني رئيس مباحث المركز بتشكل فريق بحث للتحقيق وكشف ملابسات القضية بعد أن ادعى أهل القتيلة أنها قام بالانتحار .

البداية عندما قامت أم المجنى عليها بتقدم ببلاغ بالعثور على نجلتها (غ س م) 28 سنة ربة منزل منتحرة داخل غرفة نومها في ظروف غامض، تبين من التحريات أنها مقتولة وليس منتحرة مستخدم الجاني طرحة المجنى عليها أثناء خنقها داخل غرفة نومها .

ونجح فريق البحث من كشف خيوط الجريمة حيث اتضح أنها مقتولة وليست منتحرة وأن الجاني هو شقيق المجنى عليها (م س م) 25 سنة عامل و قد قام بخنق شقيقتة بالطرحة لشكه في سلوكها واعترف المتهم بجريمته وقام بتمثيلها أمام النيابة العامة.

حرر محضر عن الواقعة وتم التحفظ على المتهم وتم عرضة على النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

أقرا أيضا|السيطرة علي حريق شقة ببني مزار

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة