بيراميدز
بيراميدز


الليلة.. بيراميدز يواجه نكانا الزامبي في الكونفدرالية

محمد عادل سالم

الأربعاء، 10 مارس 2021 - 11:46 ص

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز نظيره نكانا الزامبي، في السادسة مساء اليوم، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.


وتأهل بيراميدز إلى دور المجموعات بعد الفوز على الاتحاد الليبي في دور الـ 32 الأول بنتيجة 1 / 0 في مباراة الذهاب ثم بنتيجة 3 / 2 في الإياب، بعدها فاز بيراميدز على راسينج كلوب الإيفواري بنتيجة 2 / 0 في ذهاب دور الـ 32 مكرر، ثم فاز في الإياب بنتيجة 2 / 0، ليحصد الفريق بطاقة التأهل لدور المجموعات.
 
ويقع بيراميدز في المجموعة الرابعة بكأس الكونفدرالية والتي تضم كلاً من الرجاء المغربي ونكانا الزامبي، ونامينجو التنزاني، وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مواعيد مباريات دور المجموعات التي تنطلق اليوم، بينما تقام الجولة الثانية يوم 17 مارس، والجولة الثالثة 4 أبريل، والرابعة 11 أبريل، والخامسة 21 أبريل، والجولة السادسة 28 أبريل.
 
من جانبه شدد الأرجنتينى رودلفو أروابارينا على لاعبي فريقه بضرورة التركيز، والعمل على استغلال عامل الأرض وتحقيق الفوز في أول مباراة بدور مجموعات الكونفدرالية، حتى لا يدخل الفريق في دوامة الحسابات التي يعانى منها حاليًا الأهلي والزمالك في مجموعات دوري الأبطال.

اقرأ أيضا| قائمة بيراميدز لمواجهة نكانا الزامبي في الكونفيدرالية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة