صور.. رفع 70%من أنقاض العقار المنهار بالإسماعيلية
صور.. رفع 70%من أنقاض العقار المنهار بالإسماعيلية


رفع 70%من أنقاض العقار المنهار بالإسماعيلية | صور

محمد عبادي

الأربعاء، 10 مارس 2021 - 12:03 م

قامت قوات الحماية المدنية ورجال حي أول بالإسماعيلية برفع حوالي 70% من أنقاض العقار المنهار المكون من 3 طوابق بشارع الأهرام بحي أول وسط مدينة الإسماعيلية، والذي انهار صباح اليوم الأربعاء.

ويجري حاليا رفع باقي الأنقاض، وتواصل إدارة الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية، البحث أسفل أنقاض عن مسن يدعى علاء عبداللطيف رمضان عمره 65 سنة كان متواجد لحظة انهيار المنزل.

اقرأ أيضا | البحث عن مسن أسفل العقار المنهار بالإسماعيلية

واستبعدت الجهات الأمنية، وجود شبهة جنائية، مؤكدة إنه بسؤال مالك المنزل عن سبب الانهيار أرجع ذلك لقدم المنزل وتهالكه، ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر محضر بالحادث وتولت النيابة العامة التحقيق.

وقام مجلس المدينة بفصل التيار الكهربائي والمياه عن المنزل، وبالتنسيق مع أجهزة الأمن تم عمل كردون أمنى من الشرطة حول المكان.

وتفقد عدد من قيادات محافظة الإسماعيلية، موقع انهيار منزل خالى من السكان بشارع الأهرام وسط المدينة، حيث تبين أن المنزل قديم ومكون من ثلاثة طوابق وخالى من السكان وصادر له قرار تنكيس وترميم من لجنة المنشآت المنهارة والآيلة للسقوط.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ بانهيار منزل بشارع الأهرام في حي أول، وعلى الفور، انتقل إلى مكان البلاغ مدير الأمن، ورجال المرور، وقوات إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين، انهيار منزل مكون من 3 طوابق. تم عمل كردون أمني وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة