جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح يجتمع مع مديري الإدارات النوعية

ليزا شكري

الأربعاء، 10 مارس 2021 - 12:41 م

 

عقد عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح اجتماعا مع مديري الإدارات الداخلية والنوعية بديوان عام تعليم مطروح وذلك بحضور الدكتور محمود قاسم وكيل المديرية، ومنى ناصف مدير عام الشئون التنفيذية، وسناء عبدالعال مدير عام الشئون المالية والإدارية، ونبيل نجيب مدير التعليم الفني بقاعة التنمية المهنية.

وتناول وكيل الوزارة خلال الإجتماع الاستعدادات الجارية لانطلاق الفصل الدراسي الثاني مؤكدا الالتزام بتنفيذ كافة الخطوات على غرار ما تم تطبيقه بالمدارس على مدارس الفصل الدراسي الأول مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لحماية أبنائنا الطلاب في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد كذلك استعراض سبل تطوير العمل داخل ديوان المديرية بين الأقسام ومديري الإدارات وذلك لرفع كفاءة أداء المنظومة وفق القواعد والقوانين المنظمة للعمل.

اقرأ أيضا| مد شبكات التحول الرقمي بشوارع مدينة مطروح 

وكذلك تناول سلامة مع الحضور أهم المشكلات التي تعاني منها الإدارات النوعية وسبل التغلب عليها مع تكليفه للمسئولين بمواجهة المشكلات اليومية بحلها في إطار من السرعة والدقة في سبيل تقديم منظومة خدمية متميزة للمواطنين وأولياء الأمور.

واستعرض مدير تعليم مطروح أهم السلبيات التي طرأت في الفترة السابق بالمديرية وكيفية تحويلها لايجابيات تدفع سير العمل نحو منظومة تربوية متكاملة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة