الخطيب يلبي دعوة طفل مريض
الخطيب يلبي دعوة طفل مريض


بعد زيارته.. سر وعد الخطيب لطفل مريض بالسرطان

محسن جود

الأربعاء، 10 مارس 2021 - 02:12 م

لبى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي، دعوة أحد الأطفال من مرضى السرطان لزيارته؛ حيث فاجأه بتواجده في غرفته داخل مستشفى لعلاج السرطان الأطفال.

 

وكان الخطيب متواجد في افتتاح المستشفى برفقة عدد من المسؤولين ونجوم المجتمع والفن والرياضة ولم يكن مقررا في الافتتاح زيارة غرف الأطفال.

 

اقرأ أيضا| «فتاة» انتصرت على السرطان واتجهت لمساعدة المرضى| فيديو

 

لكن (محمد طلعت - 16 سنة) نقل رغبته برؤية الخطيب والتحدث معه لمسؤولي المستشفى الذين أبلغوا الخطيب الذي وافق على الفور وذهب للطفل في غرفته، ودار حديث أبوي وشيق بين الخطيب والطفل محمد طلعت الذي أبدى سعادته بالزيارة وأخبر بيبو بحبه للأهلي وسعادته بما يحققه النادي من إنجازات محلية وقاريه وعالميه.

 

ووعد الخطيب الطفل محمد طلعت باستقباله في مقر النادي الأهلي في الجزيرة ولقاء اللاعبين والحديث معهم والتقاط الصور التذكارية وهو الأمر الذي أدخل البهجه ورسم البسمة على وجه طلعته وأسرته.

 

وقال محمد طلعت إن حلمه تحقق برؤية الخطيب والحديث معه مشيرا أنه لم يتوقع استجابه الخطيب نظرا لانشغاله وتكدس العشرات حوله خلال الافتتاح، مؤكدا أنه سيحتفظ بالصورة التي التقطها معه وسينشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليشاهدها أصدقائه، مضيفا أنه يتمنى أيضا لقاء محمد مجدى افشه وعماد متعب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة